الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الحماية المدنية تنقذ قاطني شقة اشتعلت بها النيران بفيصل

بالمصري

نجحت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، في السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة فيصل غرب محافظة الجيزة، دون وقوع أى إصابات.

بلاغا بنشوب الحريق

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة  فيصل  غرب المحافظة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإطفاء لمحل الحريق، وسيارات الإسعاف تحسبا لحالات الطوارئ.

فرض كردون أمني بمحيط الحريق 

وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات، وسيطرت القوات على الحريق، دون وقوع أي إصابات، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الحريق، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

شاب يتخلص من حياته في دار السلام

وفي سياق أخر أقدم شاب على التخلص من حياته شنقًا، لمروره بأزمة نفسية داخل شقته بمنطقة دار السلام في محافظة القاهرة.

بلاغا بالحادث 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة شاب داخل شقته بمنطقة دار السلام بنطاق المحافظة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

أزمة نفسية السبب

وتبين وجود جثة شخص يدعى "خالد.س" يبلغ من العمر 27 سنة، يرتدي ملابسه كاملة يتدلى من مروحة سقف غرفته، ولا توجد آثار كسر بمنافذ ومخارج المسكن، وبإجراء التحريات تبين أن الشاب أقدم على التخلص من حياته لمروره بأزمة نفسية ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، لحين الإنتهاء من الإجراءات والتصريح بالدفن.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وفاة شاب سقط من أعلى عقار بالأزبكية
 

ولقى شخص مصرعه متأثرًا بالإصابات التي لحقت به، بعدما سقط من أعلى عقار  بمنطقة الأزبكية في محافظة القاهرة، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

بلاغ بوجود جثة الشاب

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد العثور على جثة أسفل عقار بالمكان المشار إليه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

لاشبهة جنائية في الواقعة 

وتبين العثور على جثة الشاب "محمد.ا" يرتدي ملابسه كاملة، وتوجد به إصابات عبارة عن كسور متفرقة بالجسد ونزيف خارجي، وبعمل التحريات تبين أن الشاب سقط من أعلى عقار نتيجة اختلال توازنه، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
 

تم نسخ الرابط