الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المشدد 15 سنة وغرامة 50 ألف جنيه لمتهم لإتجاره في المواد المخدرة

بالمصري

قضت  محكمة جنايات المحلة الكبرى الدائرة الثالثة اليوم الاثنين، بمحاكمة متهم بالسجن المشدد لإتهامه بالإتجار في المواد المخدرة، والذي عثر بحورزته على 100 طربة حشيش، وأمرت النيابة بدفع غرامة تقدر بـ50 ألف جنيه.

وانعقدت جلسة الحكم برئاسة المستشار سامح عبد الله وعضوية المستشارين وليد النجار وعاصم الدسوقي ومحمد مرتضي.

 

المشدد لمتهم بالاتجار في المواد المخدرة 

 

وكانت تلقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات معلومات تفيد بقيام المتهم بترويج المواد المخدرة وبالأخص  مخدر الحشيش، متخذًا من محل إقامته وكرًا لترويج تجارته الآثمة.

 

وعقب تقنين الإجراءات وتأكد القوات الأمنية  من صحة المعلومات الموفدة، تم إصدار إذن من النيابة العامة، وانتقلت  مأمورية مكبرة من ضباط مكافحة الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، وتمكنت من  ضبط  المتهم في أثناء تواجده في سيارة قيادته وقاموا بتفتيش سيارته وعثر بداخلها على 100 طربة حشيش وقدرت  10 كيلو جرام.

وأصدرت  النيابة العامة  قرارًا بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وتم إحالة المتهم  لمحكمة جنايات المحلة التي تداولت القضية وأصدرت حكمها بالسجن المشدد وغرامة 50 ألف جنيه. 

اعترافات تاجر مخدرات في  جمصة

من جانبه تمكنت القوات الأمنية من القبض  على عنصر إجرامي يتاجر في المواد المخدرة في مدينة جمصة بمحافظة الدقهلية بعد مطاردة من قبل ضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية. وبعد إقراره بحيازته للمواد المخدرة لبيعها للراغبين في تعاطيها مقابل مادي، وتم تحرير المحضر اللازم وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

تم نسخ الرابط