الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إحالة متهم للجنايات لتهديده فتاة بفضيحتها بمحادثات جنسية

بالمصري

قضت نيابة جنوب الجيزة الكلية  ب إحالة متهم للمحاكمة أمام محكمة الجنايات، وذلك لاتهامه بتهديد فتاة بمحادثات جنسية ونشر صور خاصة لها بدون موافقتها، واستمعت النيابة إلى أقوال ما ورد  في التحقيقات.

 

وجاء في أمر الإحالة أنه بدائرة قسم شرطة العمرانية محافظة الجيزة، هدد المجني عليها (طفلة) لم تتعدى الـ14 عاما بإفضاحها وإذاعة صور خاصة لها ومحادثات مثيرة على جروب المنطقة تحصل عليها عن طريق تطبيق التواصل الاجتماعي "الإنستجرام"، لحملها على معاشرته وكان تهديده مصحوبًا بطلب تقديم مبالغ مالية. 

إحالة المتهم للجنايات  

 

وورد في أقوال المجني عليها بأنها تعرفت على المتهم بإحدى الألعاب على الإنترنت، وتطورت العلاقة بينهما لمكالمات بالفيديو، وأنه قام بعد ذلك باستغلالها والتسجيل لها وإرسال رسائل تهديد على الحساب الخاص بها بموقع التواصل “إنستجرام”، تتضمن صورًا وفيديوهات خادشة للحياء خاصة بها، طالبًا منها في سبيل عدم نشر تلك الصور إقامة علاقة جنسية معها وحصوله على مبلغ مالي منها، ما بث الذعر والخوف في نفس الفتاة.

وجاء في أقوال ضابط بقطاع بتكنولوجيا المعلومات خلال تحقيقات النيابة أن تحرياته توصلت إلى قيام المتهم بإنشاء حساب وهمي وإرسال رسائل إلى المجني عليها لإجبارها على إقامة علاقة جنسية معه بناء على فيديوهات تحصل عليها من خلال محادثات بالفيديو معها حيث كانت تجمعه علاقة سابقة بها، وأمرت بإحالة المتهم للجنايات.

تم نسخ الرابط