الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تصريحات مثيرة من حلمي طولان عن الزمالك.. ماذا قال؟

حلمي طولان
حلمي طولان

أكد المدير الفني السابق لنادي الزمالك، حلمي طولان، أن النادي بحاجة لتدعيم العديد من المراكز، وهناك العديد من اللاعبين لا يصلحون للعب في صفوف الفارس الأبيض.

وقال حلمي طولان، خلال تصريحاته على قناة اون تايم سبورتس، إن الفارس الأبيض بحاجة للتعاقد مع حارس جديد ورشح طولان أحمد الشناوي.

وأضاف حلمي طولان لاعب الزمالك السابق أن محمد صبحي خبراته لا تصلح لحماية عرين الفارس الأبيض، وعواد لا يشارك باستمرار بسبب كثرة الإصابات.

وأكد حملي طولان أن نادي الزمالك يحتاج لضرورة التعاقد مع حارس ذي خبرة، مثل: أحمد الشناوي، الذي سبق له اللعب مع الفارس الأبيض، مشيراً إلى أن مركز حراسة المرمى يشكل نقطة.

وتابع طولان: "مصطفى شلبي صفقة جيدة لنادي الزمالك، بسبب إجادة لعبه في مركز الجناح الأيسر، لكن لم يستغله الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، ويتم الاعتماد عليه في مركز آخر.

وشدد طولان على أنه من الصعب تقييم مصطفى شلبي لأنه لم يلعب في مركزه ولم يتم تقديم أي استقرار مادي أو فني له.

وأتم حلمي طولان تصريحاته بأن هذا الموسم ستنحصر المنافسة فيه بين النادي الأهلي والزمالك وبيراميدز على الرغم من الظروف التي يمر به الفارس الأبيض، ولكن التاريخ يلعب دورا.

حلمي طولان ينتقد أسعار اللاعبين

ويرى حلمي طولان أن قيمة اللاعب السوبر، لا تتخطى قيمته 5 ملايين جنيه لكن دخول بيراميدز السوق أحدث تغييرات في أسعار اللاعبين.

تم نسخ الرابط