الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

طارق الشناوي: كلمات عمرو دياب من التكاتك.. والزعيم قالي بقالك مدة مبتشتمنيش

طارق الشناوي وعمرو
طارق الشناوي وعمرو دياب

حل الناقد الفنى طارق الشناوي ضيفًا مع الإعلامية أميرة بدر، فى برنامجها ملفات المذاع عبر قناة هى، حيث كشف عن رأيه فى أغانى الفنان عمرو دياب الجديدة، كما روى تفاصيل مكالمته مع الزعيم عادل إمام.

طارق الشناوي عن عمرو دياب

أعرب طارق الشناوي عن رأيه فيما قدمه المطرب عمرو دياب خلال الفترة الأخيرة، قائلا: "أنت ممكن يفشل ليك أغنية أو عمل وتلاقى موجة مختلفة فتستوعبها زى عمرو دياب، وأحيانا شعراء عمرو دياب بياخدوا الحكم من على التكاتك وبيحطوها فى ملعب عمرو دياب".

وأكد طارق الشناوي أنه من الجيد أضافة لون جديد حتى يستطيع أن يبقى للقمة، قائلًا: "وساعات بياخدوا موسيقى مهرجانات، وتتضاف للون عمرو دياب علشان يفضل مستمر فى القمة، والاستمرارية بتحتاج أنك تستقبل دائما الجديد، لكن لو عشت في حالة أن فى مؤامرات وخناقات مش هتعمل حاجة". 

حديث طارق الشناوي عن عادل إمام

كشف طارق الشناوي عن تفاصيل مكالمته مع عادل إمام، والتى تحولت إلى مكالمة مضحكة ونكتة بينهما، قائلا: "كنت مرة راجع من مهرجان فينسيا، لقيته بيتصل بيا وبيقولى فينك بقالك مدة مابتشتمنيش قلقت عليك، الكلام دا كان في 2009 وكانت آخر أعماله السينمائية فى 2010 وبعدين اتجه للدراما، وكان كلامه ليا بسخرية جميلة تقبلتها، وخدناها كنكته وضحك".

تم نسخ الرابط