الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هل يستطيع رونالدو فك عقدة النصر في إيران؟

نادي النصر السعودي
نادي النصر السعودي

يستعد نادي النصر السعودي لمواجهة بيرسبوليس الإيراني في منافسات الجولة الأولى من الأولى من المجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا.

موعد مباراة النصر السعودي أمام بيرسبوليس الإيراني

يلتقي نادي النصر السعودي السعودي أمام نظيره بيرسبوليس الإيراني اليوم الموافق ١٩ سبتمبر ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب آزادي .

ويعود نادي النصر السعودي للمرة الأولى من ٨ أعوام للعب في ايران بعد غياب دام منذ عام ٢٠١٥ وذلك عندما يواجه بيرسبوليس الإيراني.

ويبحث نادي النصر السعودي بقيادة الأسطورة رونالدو للفوز الأول في تاريخ النادي في ايران أمام نادي بيرسبوليس الإيراني.

وقاد الأسطورة رونالدو بعثة النصر السعودي لمواجهة بيرسبوليس الإيراني وسط استقبال حافل من الجماهير أدى إلى إلغاء حصة الفريق السعودي التدريبية نظراً لاحتشاد الجماهير أمام مقر بعثة نادي النصر السعودي.

ولعب نادي النصر السعودي للمرة الأولى في ايران عام ٢٠١١ أمام استقلال طهران الإيراني في الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا ، وخسر النصر السعودي بهدفين مقابل هدف ، لكنه استطاع التأهل للدور القادم بفارق الأهداف عن نظيره الإيراني.

ثم عاد النصر السعودي إلى الأراضي الإيرانية ليواجه ذوب آهن أصفهان الإيراني في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا ، وتنتهي المباراة بهزيمة النصر السعودي بأربع أهداف مقابل هدف ليودع البطولة.

وفي عام ٢٠١٥ التقى النصر السعودي مع بيرسبوليس الإيراني في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا على ملعب آزادي وانتهت بفوز بيرسبوليس الإيراني بهدف دون رد سجله مهدي تارمي من ركلة جزاء.

ويسعى النادي النصر السعودي بقيادة الأسطورة رونالدو ورفاقه للفوز الأول اليوم في الأراضي الإيرانية.

 

 

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط