الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

دموعي بتنزل لوحدها.. تفاصيل جلسة محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بقتل طفلها في الشرقية

سيدة فاقوس
سيدة فاقوس

 منذ قليل بدأت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، عاشر جلسات محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بإنهاء حياة طفلها الذى يبلغ من العمر خمس سنوات وتطقيع جثته إلى أشلاء وطبخها وأكلها.  

 

عاشر جلسة لسيدة فاقوس المتهمة بقتل طفلها 

 

وقالت المتهمة أثناء تواجدها أمام هيئة المحكمة أنها تشعر بالحسرة الشديدة و تبكي على طفلها مما اقترفته من جُرمٍ بقتله، لكن بكاءها دائما ما يكون قبل مجيئها المحكمة لحضور جلسات محاكمتها، وذلك بقولها: “أنا بعيط على ابني واللي عملته قبل ما آجي المحكمة.. اللي حصل غلطة غربية”.

 

 

ووجهت المحكمة لسيدة فاقوس المتهمة بقتل طفلها وطبخه وأكله ،بعد طهي الجثة داخل منزله في نطاق مركز شرطة فاقوس، تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار لابنها الطفل المجني عليه.

 

سيدة تقتل طفلها وتأكل من جثته بعد طبخها في فاقوس

 

ترجع  تفاصيل القضية التي تحمل رقم 8619 جنايات مركز شرطة فاقوس لسنة 2023، ليوم الأربعاء 26 أبريل الماضي، عندما قامت المتهمة سيدة فاقوس،  “هناء محمد حسن”، ربة المنزل التي تبلغ من العمر(37 سنة)،  بالتخلص من حياة ابنها “سعد محمد سعد”، الطفل  الذى يبلغ من خمس سنوات، وذلك داخل منزلها الذي كانت تعيش فيه وصغيرها وحدهما على أطراف قرية كفر أبو شلبي التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس.

 

وأنهت المتهمة حياة طفلها وقطعته إلى أشلاء وطبخت بعضها وأكلت منه، فيما جرى ضبطها، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس وجهت للمتهمة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، وأمرت جهات التحقيق بإحالة المتهمة محبوسةً إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق.

 

 

 

تم نسخ الرابط