الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الداخلية تنفي صحة الادعاءات بإضراب نزلاء أحد مراكز الإصلاح والتأهيل

مركز الاصلاح والتاهيل
مركز الاصلاح والتاهيل

نفت وزارة الداخلية، في بيان صحة ما يجري تداوله من ادعاءات إحدى القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، بشأن إضراب عدد من نزلاء أحد مراكز الإصلاح والتأهيل.

 

وشددت وزارة الداخلية، أنه لا يوجد أي إضرابات بأي من مراكز الإصلاح والتأهيل حالياً، موضحة أنَّ ذلك يأتي ضمن سلسلة الادعاءات والأكاذيب التي دأبت الجماعة الإرهابية على تروّيجها لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأي العام.

فى سياق أخر، رصدت وزارة الداخلية  تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر خلاله أحد الأشخاص مصاب بجروح بالرأس ويزعم بقيام جيرانه بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته، وبالفحص تبين أن تبلغ لقسم شرطة كفر الدوار بمديريةأمن البحيرة من أحدى المستشفيات بإستقبالها طرف أول: (أحد الأشخاص ووالدته) طرف ثان: (إحدى السيدات وزوجة نجلها) جميعهم مصابون بجروح متفرقة بالجسم ويقيمون بدائرة القسم.

 

مشادة كلامية

 

وبعد الإنتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات الجيرة تطورت إلى مشاجرة قاموا خلالها بالتعدي على بعضهم البعض بالضرب محدثين ما بهم من إصابات، كما اتهم الطرف الأول شخصين أحدهما له معلومات جنائية من أهلية الطرف الثاني بالتعدي عليهما بالضرب لذات الخلافات، وقد أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة  لذات الخلافات تم إتخاذ الإجراءات القانونية.




 

تم نسخ الرابط