الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«الداخلية» ترد على شكوى أحد المواطنين بشأن المخالفات المرورية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

قامت وزارة الداخلية، بالرد على شكوى أحد المواطنين الواردة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، والتنويه للصفحة الرسمية للوزارة، والتي تساءل فيها عن أسباب ورود عدد كبير من رسائل المخالفات المرورية له.

 

وصرحت  وزارة الداخلية، في بيان، اليوم الثلاثاء، إلى أنه بعد الاطلاع على الصور المرورية الملتقطة لسيارة الشاكي، تبين أن كافة المخالفات المرورية التي تم إرسالها له صحيحة، مؤكدة أن السبيل لتلافى ورود المخالفات يتطلب الالتزام بالسرعات المقررة وارتداء حزام الأمان؛ حفاظًا على حياته وحياة المواطنين.


المخالفات المرورية

 

فى سياق أخر، تمكنت  الإدارة العامة للمرور من فرض حملاتها المرورية لتحقيق الانضباط في الشارع، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم،  وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 94234 مخالفة مرورية متنوعة.

وأسفرت جهود الحملات عن 20578 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، 1306 مخالفة السير دون تراخيص، 9 مخالفات دراجات نارية، 17 مخالفة موقف عشوائي، 1905 مخالفة التحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة، 24 مخالفة شروط التراخيص.

وشددت الإدارة العامة للمرور، اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما أن أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها لضبط المخالفات المرورية.

 



 

تم نسخ الرابط