الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مواقف محرجة من العيار التقيل.. فنانون يقصفون جبهة مراسلين

محمد فراج من العرض
محمد فراج من العرض الخاص

تعرض الكثير من المراسلين للإحراج من الفنانين بسبب أسئلتهم، فالبعض منهم تم إتهامهم بالغباء، والبعض تم تهديدهم بالضرب.

وفي السطور التالية نقدم لكم بعضًا من المواقف المحرجة وهي كالآتي:

وتعرض أحد المراسلين لموقف محرج خلال حضوره العرض الخاص لفيلم "فوي فوي فوي"، وذلك بسبب رد الفنان محمد فراج والمخرج عمر هلال على سؤاله.

مراسلين تعرضوا للإحراج

فأحد المراسلين تعرض للإحراج، بسبب سؤاله عن نهاية الفيلم وأن رسالة الفيلم تعتبر دعوة صريحة لهجرة اللاعبين في مصر، وأن نهاية الفيلم كانت جيدة، إلا أن أبدى المخرج عمر هلال اعتراضه على قوله أنها نهاية جيدة، وذلك لأن هؤلاء مستقبلهم لم يكن جيد.

ليرد محمد فراج  على المراسل قائلًا: " إنت شوفت الفيلم في قاعة كام؟".

كما تعرض مراسل آخر للإحراج بسبب سؤاله لمحمد فراج عن متى ستصبح نجم صف أول، ليصفه المخرج عمر هلال بأنه سؤال بلا قيمة.

تعرض أحد المراسلين للإحراج
تعرض أحد المراسلين للإحراج


يذكر أيضًا أن الفنانة زينة أحرجت المراسل عن سؤاله عن أبنائها ورغبتهم في دخول لمجال التمثيل لترد زينة، قائلة: "إنت ضامن أنك هتعيش عشان أقولك".

وهددت المراسل بالضرب في نفس اللقاء بسبب حديثه عن القضايا التي بينها وبين أحمد عز.

وعند سؤالها عن توسطها بين تامر حسني وبسمة بوسيل بعد أزمة انفصالهما أحرجت المراسل قائلة: "هو أنا جاية أتكرم ولا اتسأل عن جيراني وأصحابي".

تعرض أحد المراسلين للإحراج

كما أحرجت الفنانة إيمان العاصي مراسلة أيضًا بسبب سؤالها عن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني لترد عليها قائلة: "أنا ماليش دعوة بحاجة تخص حد"، وغادرت اللقاء.


أما عن الفنان محمود حميدة فهو أحرج مراسلًا عند تشبيهه بروبرت دي نيرو ليرد عليه قائلًا: "أنا مايشرفنيش التشبيه ده ميشرفنيش، إسمي محمود حميدة تعرف تنطقه؟".

تعرض أحد المراسلين للإحراج

وعند سؤال الفنان أحمد خالد صالح عن أسوأ صفة في زوجته هنادي مهنا، ليقوم بإحراج المراسل قائلًا: "إنت مالك بأسوأ ولا أفضل؟.. إنتوا مالكوا".

تعرض أحد المراسلين للإحراج

والفنان محيي إسماعيل أحرج مراسلًا عند سؤاله عن مشاهدة فيلم الممر، ليرد عليه قائلًا: "إنت مبتعرفش تتكلم، ماشوفتش فيلم الممر، شوفت فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي؟.. كان دوري عبقري".

تعرض أحد المراسلين للإحراج


وقام أحد المراسلين بسؤال الفنان أحمد السقا عن تعاقده مع المنتج تامر مرسي ليقوم السقا، بإحراجه قائلًا: "ده سؤال ثعباني، وأنا بسجل اعتراضي على طريقة السؤال".

تعرض أحد المراسلين للإحراج
تم نسخ الرابط