الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إصابة 15 شخصًا إثر تصادم ميكروباص وملاكي بطريق "القاهرة - أسيوط" الصحراوي

بالمصري

أصيب 15 شخصًا بجروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسد، إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص محملة بالركاب مع أخرى ملاكي أعلى طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، بنطاق محافظة الفيوم.

بلاغا بوقوع حادث تصادم 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الفيوم، تفيد وقوع حادث مروري ووجود مصابين بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي نطاق المحافظة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

رفع حطام الحادث لعودة السير 

وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي، مما أسفر عن إصابة 15 شخصًا بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسد، ونقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم، فيما قام رجال المرور برفع حطام الحادث من نهر الطريق وإعادة حركة السير إلى طبيعتها.

ويكثف الأجهزة الأمنية جهودها لسرعة كشف الملابسات والمتسبب في الحادث، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
 

تأجيل محاكمة متهم بقتل طفلته

وفي سياق أخر أجلت محكمة جنايات الجيزة، جلسة محاكمة متهم بقتل ابنته بسبب خلافات أسرية بمنطقة الوراق، ل 20 نوفمبر المقبل.

وجاء في أمر الإحالة بالقضية التي رقم 14391 لسنة 2022 جنح الوراق، أن المتهم "ح.س"، 29 عاما، في 28 سبتمبر من العام الماضي بدائرة قسم شرطة الوراق، قتل المجني عليها كريمته الطفلة "م"، عمدا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحها وذلك على إثر خلافات بينه وبين زوجته.

عدة ضربات أدت للوفاة 

وتابع أمر الإحالة أن المتهم سولت له نفسه الخلاص من طفلته فانهال عليها ضربا بيده، بأن كال لها عدة ضربات استقرت بأنحاء متفرقة بجسدها فأحدث إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية قاصدًا من ذلك قتلها.

تم نسخ الرابط