الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

دببة تهاجم شاحنة كرسبي كريم متجهة إلى قاعدة ألاسكا العسكرية

هجوم الدببة على شاحنة
هجوم الدببة على شاحنة كرسبي كريم

هاجم اثنان من الدببة، شاحنة دونات، تابعة لشركة كرسبي كريم، تم إيقافها خارج متجر صغير أثناء طريقها للتسليم، في قاعدة عسكرية في ألاسكا. 

وقالت مديرة المتجر في قاعدة إلمندورف المشتركة شيلي ديانو إن السائق عادة ما يترك أبوابه مفتوحة عندما يتوقف عند المتجر، لكن هذه المرة كانت خنزيرة وأحد أشبالها يتسكعان في مكان قريب، حيث مكثا لمدة 20 دقيقة على الأرجح صباح الثلاثاء. 

كرسبي كريم

وقالت مديرة المتجر في قاعدة إلمندورف المشتركة شيلي ديانو إن الدببة قضمت ثقوب الدونات والمعجنات الأخرى، متجاهلة الضجيج على جانب الشاحنة، التابعة لشركة كرسبي كريم، الذي كان يهدف إلى إبعادها. 

وأضافت مديرة المتجر في قاعدة إلمندورف المشتركة شيلي ديانو،: “كنت أضرب الشاحنة وهم لا يتحركون، كنت أسمعهم وهم يفتحون العبوات وكل شيء، وفكرت في نفسي إنهم حتى لا يهتمون”.

إطلاق صفارات الإنذار لتخويف الدببة

وأشارت مديرة المتجر في قاعدة إلمندورف المشتركة شيلي ديانو، إلى أنه عندما لم يكن من الممكن إيقاف الدببة، تم استدعاء أمن القاعدة وأطلقت صفارات الإنذار بهدف تخويف الدببة، وأخيرًا خرجت الدببة وتجولت أمام المتجر ومحطة الوقود قليلًا قبل التوجه إلى الغابة.

هجوم دببة على شاحنة كرسبي كريم

ليس من غير المعتاد رؤية الدببة ولكنها المرة الأولى لتلك الحادثة

 

وقالت مديرة المتجر في قاعدة إلمندورف المشتركة شيلي ديانو، إنه ليس من غير المعتاد رؤية الدببة في القاعدة أو حول المتجر، ولكن لم يحدث شيء مثل هذا من قبل.

وأضافت مديرة المتجر في قاعدة إلمندورف المشتركة شيلي ديانو أن سائق التوصيل يغلق أبوابه الآن عندما يتوقف في المتجر.  

وأكدت مديرة المتجر في قاعدة إلمندورف المشتركة شيلي ديانوإن العمال يتوخون الحذر بشدة عند المغادرة، فعند إخراجهم للقمامة يقومون بذلك بشكل ثنائي، خاصة إذا كان الجو مظلمًا.

وقالت مديرة المتجر في قاعدة إلمندورف المشتركة شيلي ديانو: “نحن نحث الجمهور على توخي الحذر لضمان حماية حياتنا البرية وأنفسكم”.

دوناتس كرسبي كريم

وقالت مديرة المتجر في قاعدة إلمندورف المشتركة شيلي ديانو عبر البريد الإلكتروني: “قد تكون الحياة البرية جارتنا، لكن لا ينبغي أن تنجذب إلى مصادر غذائنا البشري”.

تم نسخ الرابط