الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعروسة المولد والرسم والحوار.. قصر الطفل يبهج أطفال ابن طولون و57357

قصر ثقافة الطفل بجاردن
قصر ثقافة الطفل بجاردن سيتي،بالمصري

قصر الطفل بجاردن سيتي.. يواصل قصر ثقافة الطفل بجاردن سيتي تنظيم فعالياته وأنشطته بالمواقع المختلفة في ضوء ما تقدمه الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو بسيوني.

قصر ثقافة الطفل بجاردن سيتي،بالمصري

أنشطة الإدارة العامة لثقافة الطفل 

 ومن ضمن أنشطة الإدارة العامة لثقافة الطفل بإدارة دكتور جيهان حسن والقصر للفنانة عبير شلتوت استعدادًا لاستقبال الموسم الدراسي وكذلك المولد النبوي الشريف.

قصر ثقافة الطفل بجاردن سيتي،بالمصري

واستقبلت مدرسة أحمد بن طولون ومستشفى 57357 أعضاء القصر من الفنانين الذين نفذوا مع الأطفال مجموعة من الورش الفنية المختلفة.

قصر ثقافة الطفل بجاردن سيتي،بالمصري

وأقامت سهام إسماعيل حوارًا عن إعلان الوادي الجديد عاصمة للثقافة المصرية لعام 2023 وهو ما يعد فرصة لإثراء الحراك الثقافي وإلقاء الضوء على التنوع الثقافى والتراثي والفني للمكان.
 

قصر ثقافة الطفل بجاردن سيتي،بالمصري

ورش قصر ثقافة الطفل بجاردن سيتي 

ونفذت شهد عيد ورشة لعمل مقلمة من قماش الجوخ والفوم الجليتر، كما أقامت منى عبد الوهاب ورشة لعمل عروسة المولد بينما قدمت رانيا شلتوت ورشة لعمل خرز ملون للأولاد وأسورة من عيدان القطيفة والخرز.

وتضمنت ورشة الأركيت لحسني إبراهيم تعريفًا مبسطًا للأركيت وطريقة العمل بالإضافة إلى تصميم رسم عروسة المولد على الابلاكج.

وقدمت شيرين عبد المولى، ورشة حوارية بعنوان (يلا نفيد ونستفيد) تضمنت كيفية كيفة الاستفادة من الإجازات، الصيفية باستخدام الورق الملون مع التعبير بالرسومات والاشكال المختلف.


واستقبل أطفل 57357 فريق القصر حيث قدمت ريهام محسن ورشة تزيين أقلام الرصاص بأشكال مختلفة من الفوم الجليتر والسلك الملون وتفذت أميرة أبو الحجاج ورشة لعمل إكسسوارات من شرايط القطيفة والخرز اللولى الملون، ونسق للورش ووثقها هاني ناجح.
 

يذكر أن أنشطة قصر الطفل الخارجية مستمرة مع المدارس والجمعيات شاملة فئات الوعي المختلفة عبر تنوع في المجالات المقدمة.

تم نسخ الرابط