الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

‎كريم شحاتة: الزمالك بدأ التواصل مع مدربين جدد لخلافة أوسوريو

 خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة عن بدء إدارة الزمالك بالتنسيق مع بعض المرشحين في التفاوض مع مدربين جدد تحسبًا لرحيل أوسوريو عن الزمالك.

 

وقال عبر برنامجه :"كورة كل يوم"، "كارتيرون وطارق مصطفى أبرز المرشحين لخلافة أوسوريو وهناك غضب كبير ضد المدرب بسبب النتائج".

وتابع :"مباراة بيراميدز حاسمة بشكل كبير لمستقبل أوسوريو مع الزمالك".
 

وتعاقد نادي الزمالك مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو يوم 14 أبريل الماضي لتدريب الفريق، خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي رحل بعد سلسلة من النتائج السلبية.


ولم يقدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، أوراق اعتماده مع الفارس الابيض حيث استمرت سلسلة النتائج السلبية مع نادي الزمالك ، والخروج بموسم صفري. 


وخسر الفارس الأبيض أولى لقاءاته الأفريقية  هذا الموسم أمام نادي ارتا سولار بطل جيبوتي بهدفين دون رد في منافسات ذهاب دور ال 32 من الكونفدرالية الإفريقية

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

 

يلتقى الزمالك مع بيراميدز في الأسبوع الأول من عمر الدوري المصري الجديد 2023 - 2024، في السابعة مساء الخميس المقبل باستاد الدفاع الجوي.

 

ويبدأ الزمالك رحلة استعادة التتويج بالدوري المصري من خلال مواجهة بيراميدز بالجولة الأولى للمسابقة، حيث تُوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المنصرم تحت قيادة المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر، وذلك بعدما غاب اللقبفى آخر موسمين لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك، وعقب منافسة قوية مع بيراميدز.

تم نسخ الرابط