الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وحدتها جعلتها مطمعًا للصوص والعاطلين.. مقتل مسنة على يد جارها لسرقة مشغولاتها الذهبية

بالمصري

شهدت منطقة أوسيم، واقعة أليمة، حيث أقدم أحد الجيران على سرقة جارته المسنة “أم أحمد"، التي تعيش بمفردها وتخدم نفسها، وتعتمد على بعض المال الذي تركه لها زوجها قبل وفاته، وذات يوم كانت السيدة في غرفة نومها، وسمعت صوت يأتي من إحدي الغرف، فتحركت لتعرف مصدر الصوت، وتفاجئت بأحد الجيران بمنزلها لسرقة مشغولاتها الذهبية، وعنما رآها انهال عليها بخشبة على رأسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة  في الحال.

وحدتها جعلتها مطمعا للصوص 

وتوفي زوج “أم أحمد”، منذ عندة سنوات  وهي بمفردها وحيدة في مسكنها وهذا ما دفع الجار للتخطيط لسرقتها وقتلها، ثم فر المتهم هاربًا بعد فعلته ومعه المسروقات قبل إمساك الأهالي به.

وذهبت الجيران لتطمئن على المسنة في منزلها وطرقوا الباب ولكن دون جدوى فقاموا بالإتصال بالشرطة، واصطدموا بمقتلها داخل غرفة نومها وسرقة مشغولاتها الذهبية.

 

بداية الواقعة 

 

البداية تعود عندما تلقى قسم شرطة أوسيم، بلاغًا من أحد الأهالي بالعثور على جثة سيدة مسنة داخل مسكنها، وانتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ   لكشف ملابسات الواقعة.

وبالتحقيقات تبين أن السيدة الضحية تدعى "أم أحمد السيد"، تعرضت للاعتداء والضرب المبرح على رأسها على يد جارها الذي تسلل إلى مسكنها من أعلى العقار وتمكن من الوصول إلى الداخل، وعند رؤيته للمجني عليها حاولت مقاومته لكنه انهال عليها بالضرب بخشبة على رأسها؛ ما أزهق روحها في الحال، وقام المتهم بسرقة بعض متعلقات المجني عليها. 

وباتخاذ الاجراءات اللازمة وإعداد الكمائن نجحت القوات الأمنية من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الجريمة، وتحرر المحضر اللازم للواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات.   

 وأمرت النيابة بطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وتشريح جثة المجني عليها لمعرفة سبب الوفاة، وإعداد تقرير حول الحادث والتصريح بالدفن عقب ذلك، واستدعاء أسرة المجني عليها لسماع أقوالهم، والتحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة.

تم نسخ الرابط