الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

موعد عودة أكرم توفيق للمشاركة في مباريات الأهلي

أكرم توفيق
أكرم توفيق

حدد مارسيل كولر موعد عودة لاعب الأهلي أكرم توفيق للمباريات بعد المشاركة التدريبات الجماعية.

وأوضح مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أن يفضل عودة أكرم توفيق تدريجياً للمباريات خاصةً أنها الإصابة الثانية له في الرباط الصليبي.

وأكد مارسيل كولر أن اكرم توفيق لاعب الأهلي حصل على الضوء الأخضر من الخبير النمساوي كريستيان فينك الذي سمح له بالمشاركة في التدريبات الجماعية ، ومن ثم المباريات.

وحرص الخبير النمساوي كريستيان فينك بعد عرض أكرم توفيق خلال معسكر النادي الأهلي في النمسا بالاستمرار في أداء التدريبات الجماعية لمدة ٣ أسابيع قبل الدفع به في المباريات.

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على عودة أكرم توفيق إلى مركزه الاصلي خط الوسط في الموسم الجديد خاصة بعد رحيل حمدي فتحي وابتعاد عمرو السولية عن مستواه.

وخطط مارسيل كولر على إبقاء محمد هاني في مركز الظهير الأيمن خاصة بعد أداء المميز ووجود خالد عبد الفتاح ، وعودة كريم فؤاد إلى مركزه الجديد الجناح.

أرقام أكرم توفيق مع النادي الأهلي

لعب أكرم توفيق مع النادي الأهلي في 75 مباراة سجل هدف وصنع ٤ أهداف واستطاع التتويج مع النادي الأهلي بالدوري المصري مرتين وكأس مصر مرتين ودوري أبطال أفريقيا مرة والسوبر الأفريقي مرة وبرونزية كأس العالم للأندية.

الجدير بالذكر أن كريم فؤاد عاد للمشاركة في المباريات مع النادي الأهلي وساهم في فوز النادي الأهلي أمام المصري البورسعيدي في افتتاح الدوري.

تم نسخ الرابط