الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

غيابات الأهلي في الموقعة الإفريقية القادمة

الأهلي
الأهلي

يستعد الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، لمواجهة  نظيره سان جورج الإثيوبي يوم الأحد المقبل الموافق 24 سبتمبر، في  ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يفتقد الأحمر للعديد من اللاعبين لعدة أسباب مختلفة.

غيابات الأهلي أمام سان جورج

 

ويغيب عن الأهلي كلًا من الفرنسي أنتوني موديست بسبب عدم القيد في قائمة الأهلي الأولية على أن يكون متاحًا للمشاركة مع الأهلي بدءًا من دور المجموعات الإفريقي، كما يغيب رضا سليم بسبب الإيقاف بعد تعرضه للطرد مع فريقه السابق الجيش الملكي المغربي في بطولة الكونفدرالية.

أنتوني موديست

كما يغيب كلًا من عمرو السولية ومحمود متولي للإصابة، بينما لم يتحدد موقف الثلاثي كريم نيدفيد وأكرم توفيق وبيرسي تاو ومن اللحاق بالمباراة أو استمرار غيابهما.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة،  تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا في الجولة الثانية للدوري الممتاز، والتي كان مقررًا له يوم 27 بعد تحديد كاف موعد مباراة  الإياب للأهلي أمام سان جورج يوم 29 سبتمبر الجاري في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد سان جورج

وكان الاتحاد الأفريقي حدد يوم 24 موعدًا لمباراة الذهاب للأهلي أمام سان جورج، قبل أن يتم تحديد يوم 29 موعدًا لمباراة الإياب ليتم تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا لموعد يحدد فيما بعد.

تم نسخ الرابط