الإثنين 15 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إصابة شخص صدمته سيارة مسرعة أثناء عبوره طريق الفيوم الصحراوي

بالمصري

أصيب شخص بكسور وجروح متفرقة بالجسد، بعدما صدمته سيارة مسرعة في أثناء عبوره طريق الفيوم الصحراوي بنطاق محافظة الجيزة.

بلاغ بوقوع حادث مروري 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد وقوع حادث مروري ووجود مصاب بالطريق الفيوم الصحراوي نطاق المحافظة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

سيارة مصرعة واصطدام

وتبين أنه في أثناء محاولة عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وجروح متفرقة بالجسد، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وضبط مالك السيارة المتسبب في الحادث.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.


مصرع عامل شرب بمادة حارقة

وفي سياق أخر أقدم عامل ورشة، على محاولة التخلص من حياة نجليه بمادة كاوية "مياه النار"، وتخلص من حياته بشرب نفس المادة، بسبب رفع زوجته دعوى خلع ونفقة عليه بمنطقة منشأة ناصر في محافظة القاهرة.

بلاغا بالعثور على جثة ومصابين 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من الأهالي بوجود متوفي ومصابين داخل شقة بمنطقة منشأة ناصر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

وتبين العثور على جثة عامل بورشة وبجواره نجليه 17 و15 عام، مصابين بحروق شديدة جراء تعرضهم لمادة كاوية.

بسبب دعوى خلع ونفقة

وبإجراء التحريات تبين أن المتوفى وراء ارتكاب الواقعة بسبب قيام زوجته برفع دعوى خلع ضده بالإضافة لحكم المحكمة لها بنفقة، ونقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة لحين الإنتهاء من الإجراءات والتصريح بالدفن، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المشدد 10 سنوات لتاجر حشيش  

وفي سياق أخر قضت محكمة جنايات الإسكندرية،  بمعاقبة مزارع بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة مائة ألف جنيه، لإدانته بالاتجار في الحشيش المخدر بمنطقة العامرية.

وجاء بأمر الإحالة في القضية رقم 5171 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة العامرية، أن مزارع حازا وأحرزا بقصد الإتجار جوهر مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

القبض على المتهم 

وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقيام المتهم بالاتجار في المواد المخدرة، وعقب تقنين الإجراءات استهدفت القوات المتهم، وتمكنت من ضبطه وبحوزته 200 قطعة حشيش، ومبلغ مالي وهاتف محمول.

 اعترافات المتهم 

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة تجارته الأثمة، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه من متعاطي المواد المخدرة.
 

تم نسخ الرابط