الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مصرع شخص بسبب “غطاء بلاعة” في العبور

بالمصري

نجحت قوات الأمن بمديرة أمن القليوبية، من ضبط المتهمين بقتل سائق تروسيكل بدائرة قسم شرطة أول العبور، واتضح أن وراء ارتكاب تلك الواقعة ٣ متهمين، حيث قاموا بالاعتداء على المجني عليه  بسبب حدوث خلاف بينهم عللى “غطاء بلاعة”، وفر المتهمين هاربين بعد فعلتهم، إلى أن تمكنت القوات الامنية من ضبطهم وضبط السيدة التي اشترت منهم غطاء البلاعة.  

وتم تحرير المحضر اللازم للواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وفحص الدراجة البخارية التي تم استخدامها في الواقعة، وطلب إفادة من جهاز مدينة العبور بما إذا كان الغطاء المستولى عليه خاص بالمتهمين أم لا.

بداية الواقعة  

وكان تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العبور، مفاده ورود بلاغ من موظف بالمعاش، يفيد بتعدي 3 أشخاص مجهولين على نجله بالضرب وإحداث إصابته التي أدت إلى مصرع نجله في أثناء تقديم العلاج له بمستشفى السلام بالقاهرة.

وانتقلت رجال المباحث لمكان الحادث، وبالتحقيقات والفحص تبين تعدي 3 أشخاص مجهولين بالضرب على المجني عليه "أحمد. ج. ع"، 37 سنة، سائق تروسيكل، وسرقة مركبة التروسيكل منه، وتم نقله على الفور لمستشفى السلام بالقاهرة، حيث تبين إصابته بنزيف بالبطن وكسور متفرقة بالجسم ما أدى إلى مصرعه في الحال.

مصرع شخص بسبب غطاء بلاعة

 

وأوضحت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة 3 متهمين، منهم اثنين لهم معلومات جنائية، وسبق اتهامهم بعدد من القضايا، حيث تبين إن تفاصيل الواقعة بسبب نشوب خلاف فيما بينهم وبين المجني عليه على حصيلة سرقة أحد أغطية الصرف الصحي بالعبور، وتعدوا عليه بالضرب وفروا هاربين، حيث قاموا بعد ذلك ببيع الغطاء لعميلة سيئة النية.

أقوال المتهمين

 

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت القوات الأمنية  ضبط المتهمين، وأرشدت المتهمة الأخيرة عن مكان الغطاء وتم التحفظ عليه، وكذلك ضبط الدراجة البخارية التي تم استخدامها في الواقعة، وتم تحرير محضربالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات لإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتهمين.

تم نسخ الرابط