الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محافظ الدقهلية يفتتح الصالون الثقافي لأمانة حزب مستقبل وطن بالدقهلية

الصالون الثقافي لأمانة
الصالون الثقافي لأمانة حزب مستقبل وطن،بالمصري

استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الدكتور زاهي حواس وزير الاثار الاسبق، والكاتب الصحفي أسامة سرايا رئيس تحرير الأهرام الأسبق، في إطار زيارتهم للمحافظة للمشاركة في أعمال الصالون الثقافي لأمانة الثقافة والفن والرياضة بحزب مستقبل وطن، الذي أقيم بالقاعة الكبري بديوان عام محافظة الدقهلية، تحت رعاية الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، والنائب طارق عبد الهادي عضو مجلس الشيوخ والامين العام المساعد لحزب مستقبل وطن.

الصالون الثقافي لأمانة حزب مستقبل وطن


وفي بداية الندوة قال مختار،: “أثق في قدرة الشباب على المشاركة السياسية لبناء المستقبل وحماية الوطن من الأطماع بجانب القوات المسلحة التي قدمت تضحياتها على مر العصور"، مشيرًا  إلى أهمية استعادة روح أكتوبر للعمل من خلالها  في بناء الوطن ولتحقيق المزيد من الإنجازات في كل ربوع مصر.


وألقى كلًا من حواس وسرايا، محاضرة حول قضايا الشأن العام حيث تناولا العديد من القضايا منها كيفية مواجهة الشائعات المغرضة ومقارنة ما تم انجازة على أرض الواقع.

وتم خلال محاضرتهما استعراض استعدادات الانتخابات الرئاسية المقبلة وبالإضافة إلى تناولهم عدة قضايا منها أهمية رفع الوعي السياسي والاجتماعي وضرورة المشاركة والتواجد وإبداء الرأي لحماية مكتسبات ما تحقق من استقرار في السنوات الماضية.


وفي نهاية الندوة دار حوار مفتوح أجاب فيه "حواس وسرايا" على أسئلة الحاضرين المشاركين في الندوة عن مختلف القضايا المصرية في المرحلة المقبلة.

وفي ختام الندوه سلم محافظ الدقهلية  ومسئولي حزب مستقبل وطن درع المحافظة ودرع الحزب للسادة الدكتور زاهي حواس والكاتب الصحفي أسامة سرايا تقديرًا وعرفانًا لمشاركتهم أعمال الصالون الثقافي بديوان عام المحافظة.

يذكر أن محافظ الدقهلية افتتح أعمال الندوة التي تم تنظيمها في إطار الصالون الثقافي وأدارها الكاتب الصحفي حازم نصر مدير تحرير الاخبار وذلك بحضور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية والنائب اللواء جمال عبد الظاهر عضو مجلس الشيوخ وأمين التنظيم بحزب مستقبل وطن بالدقهلية.

 كما حضر النائب اللواء هشام الحصري عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب والأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بالدقهلية، والنائب ثروت فتح الباب عضو مجلس الشيوخ.

وحضر أمين الشئون البرلمانية وأعضاء البرلمان وأمناء مساعدي حزب مستقبل وطن، كلًا من النائب رضا الشافعي والنائب وحيد قرقر، والنائبة شيماء نبيه والنائبة نسرين عمر والنائبة ولاء عبد الفتاح.

 

وأيضًا جاء الاجتماع النائب محمود سامي وعبده أبو عايشة ومحمود العزب وطارق عبد العزيز، وأمين مساعد الحزب أيمن الهواري، بجانب لفيف من نواب سابقين بالبرلمان، وعمداء كليات السياحة والفنادق والطب بجامعة المنصورة ومدير مستشفيات جامعة المنصورة وأعضاء هيئة مكتب حزب مستقبل وطن وشباب الحزب والقيادات التنفيذية بالمحافظة، ولفيف من الشخصيات العامة وطلاب وطالبات كلية السياحة والفنادق بجامعة المنصورة.

تم نسخ الرابط