الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أب ينهي حياة طفلته الرضيعة لبكائها

بالمصري

 شهدت منطقة منشية العماري بالأقصر حادثة أليمة، حيث أقدم أب على إنهاء حياة طفلته الرضيعة فقط لبكائها المستمر ووجود خلافات زوجية بينه وبين والدتها التي غادرت منزلها بسبب تلك الخلافات  وتركت الرضيعة مع والدها، ولم يتجاوز عمر الطفلة عامان. 

 

بكاء رضيعة كان سبب في مقتلها 

وكان اللواء حسن عبد العزيز مدير أمن الأقصر، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بمصرع طفلة تبلغ من العمر عامين  على يد والدها المدعو "ش.س" عمره 33 عام.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر، إلى محل البلاغ، حيث اشتبهت في وفاة الطفلة جنائيًا بسبب وجود بعض الرضوض والكدمات والتجمعات الدموية بجسدها، حيث توصلت تحريات المباحث إلى أن والد الطفلة هو من قتلها وذلك بحملها بكلتا يديه والقائها على الأرض ما أزهق روحها على الفور وذلك لبكائها الدائم.

وبالتحقيقات تبين أن المتهم مدمن لمخدر الشابو، وتمكنت أجهزة البحث الجنائى بالأقصر من القبض على المتهم الأب القاتل، وجرى نقل جثة الطفلة لمشرحة مستشفى الكرنك الدولي بالأقصر، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرح لتشريح جثة الطفلة، وبيان ما بها من إصابات كما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق. 

تم نسخ الرابط