الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

صدمة.. حذف حساب «Threads» يعرضك لخسارة حسابك على «انستجرام»

بالمصري

انتشرت في الساعات الماضية، مفاجأة صادمة بخصوص التطبيق الجديد «Threads»، بعد اكتشاف عدد من المستخدمين أن ارتباط التطبيق بحساب «انستجرام» ليس مقتصرًا فقط على تسجيل الدخول إلى التطبيق، ولكن في حالة رغبة المستخدمين بحذف الحساب الخاص بهم على «Threads» نهائيًا سيؤدي لحذف الحساب الخاص بـ«إنستجرام» أيضا.

حذف أكونت Threads

وأثار الأمر جدلًا واستياءً كبيرا بين المستخدمين، خاصة البلوجرز والتيك توكرز، والذين يعتمدون غالبية الوقت على نشر محتواهم على تطبيق «انستجرام»، خاصة وأن الشركة لم تعلن عن هذا الأمر قبل إنشاء حساب على التطبيق، واكتفت بذكر ذلك عبر تنويه داخل التطبيق نفسه، والذي لا يلتفت له الكثير معظم الأحيان.

وأوضحت الشركة في التنويه، أنه يمكن للمستخدم حذف الـ«ثريد» منفصلة أو ما قام المستخدم بنشره سواء صور أو فيديوهات، بالإضافة لإمكانية تعطيل الحساب لفترة زمنية مرة أسبوعيًا دون التأثير على الحساب الخاص به على «إنستجرام»، أما حذف الحساب نهائيًا سيعرضك لخسارة حسابك على تطبيق «إنستجرام» وضياع كل المحتوى الخاص بك، ونوهت الشركة كذلك داخل التنويه إلى أنها تعمل حاليا على حل هذه المشكلة.

تطبيق Threads

حقق تطبيق Threads  "ثريدز" الذى أطلقته شركة "ميتا بلاتفورمز" انتشارا سريعا فى الساعات الأولى من إطلاقه، حيث وصل عدد المشتركين إلى 70 مليون مشترك فى أول 24 ساعة.

وفى وقت تتعثر فيه منصة "تويتر"، وجه مارك زوكربيرج ضربة أخرى إلى إيلون ماسك فى الوقت الذى احتدمت فيه المنافسة بين المليارديرين الرائدين فى مجال التكنولوجيا، إذ أطلق خدمة "ثريدز" المصاحبة لإنستحرام والتى طال انتظارها وتتحدى "تويتر"

ويشبه التطبيق تويتر إلى حد بعيد، فهو يتيح وضع منشورات نصية قصيرة يمكن للمستخدمين الإعجاب بها وإعادة نشرها والرد عليها.

 

تم نسخ الرابط