الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كانت في الدرس.. أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف لغز غياب فتاة

الفتاة المتغيبة
الفتاة المتغيبة


تكثف مباحث قسم قليوب بمحافظة القليوبية جهودها لكشف لغز اختفاء طالبة منذ 3 أيام، حيث خرجت الفتاة للدرس ولم تصل ولم تعد حتى يومنا هذا، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

 

فتاة غائبة عن منزل أهلها

 

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من قسم قليوب، يفيد بتلقي بلاغ من "عماد ن."، مقيم منطقة سيدى عبد الرحمن بقسم القسم، والد الطالبة حبيبة، 17 سنة، طالب في الصف الثاني الثانوي الصناعي، أن ابنته غادرت المنزل يوم الاثنين الماضي للذهاب إلى الدرس ولم تذهب حتى الآن، ولا توجد مشاكل أو خلافات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحقيق في الواقعة، لكشف غموض الحادث، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

 

وفي سياق آخر،  تكثف مباحث القليوبية جهودها لكشف لغز غياب طفل بالصف الأول الإعدادي في ظروف غامضة بقرية الحصافة مركز شرطة شبين القناطر، حيث وغادر الطفل يوم 7 سبتمبر من الشهر الجاري، ولم يعد بعد إلى منزله، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتكثيف الجهود الأجهزة للعثور عليه.

تغيب طفل عن شبين القناطر

البداية كانت عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة شبين القناطر بورود بلاغ من محمد شعبان بوفاة ابنه الطفل أحمد، وهو بالصف الأول الابتدائي، من المرحلة الإعدادية، كان غائباً عن المنزل منذ السابع من الشهر الجاري، ولم يعد بعد.
 

تم نسخ الرابط