الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الموت يفجع الوسط الفني.. 5 حالات وفاة في أسبوع

حالات الوفاة فى الوسط
حالات الوفاة فى الوسط الفنى

سيطر الحزن على الوسط الفنى فى الفترة الأخير، وذلك بسبب حالات وفاة التى حدثت، ففى أسبوع واحد شهدنا 5 حالات وفاة، ليكون آخرهم وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني.

دينا الشربيني

فقدت دينا الشربيني والدتها بعد وفاة والدها بخمس شهور، حيث أعلنت أمس عن وفاة والدتها، عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، لتعلن عن موعد الجنازة والذى سيكون فى مسجد المشير طنطاوي، اليوم 21سبتمبر، لتكون أخر حالات الوفيات فى الوسط الفني. 

دينا الشربينى (حالات وفاة) 

إسلام إبرهيم

أعلن الفنان إسلام إبراهيم عن وفاة والدتها بعد صراعها مع المرض، فكتب على صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"،  "أمي في زمة الله إن لله وإن إليه راجعون.. يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جنتي.. والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجعون البقاء لله والدوام لله.. لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى".

حيث تم تشيع جثمانها من مسجد عمرو ابن العاص فى منطقة أبو المعاطى بالشبابية فى دمياط وهى مسقط رأس إسلام.

إسلام إبراهيم مع والدته

محمد فؤاد

فقد الفنان محمد فؤاد شقيقه حيث أعلن عن خبر الوفاة، على صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، مطالبا من جمهوره الدعاء لشقيقه، تم تشيع الجثمان من مسجد أنس بن مالك، وإقامة العزاء فى بقاعة المناسبات بمسجد حسين صادق فى المعادي.

محمد فؤاد (حالات وفاة)

الفنان أشرف مصيلحي

توفى الفنان أشرف مصيلحي بعد صراع طويل مع مرض السرطان، ليتم الإعلان عن خبر وفاته، وتسبب فجيعة فى الوسط الفنى بأكملة، حيث قام بنعيه العديد من الفنان وجمهوره، وتم تشيع جثمانه من مسجد المشير طنطاوى، وحضر الجنازة العديد من نجوم الوسط الفنى.

أشرف مصيلحي (حالات وفاة)

حنان مطاوع

توفى شقيق زوج الفنانة حنان مطاوع، حيث نشر زوجها المخرج أمير اليمانى، عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، عن وفاة شقيقه كريم.  

 

حنان مطاوع (حالات وفاة)
تم نسخ الرابط