الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حضن والده لانقاذه من النيران.. مأساة داخل محل "فلافل" بقها (صور)

بالمصري

عقارب الساعة تشير إلى منتصف نهار يوم أمس، الحرارة الحارقة تسببت في خلو  شوارع مدينة قها بالقليوبية، من المارة، عم رضا وقف داخل محل الفلافل خاصته، يعاونه نجليه في إعداد الطعام لاستقبال الأهالي بعد صلاة ظهر الجمعة.

لحظات الهدوء الحذر انتهت مع سماع أصحاب المحلات المجاورة لانفجار عنيف، وسرعان ما تبينوا أن الميران اشتعلت في مدخل محل "عم الرضا"، واحتجزته هو ونجله الأكبر أحمد بالداخل.

محل فلافل قها 

مأساة محل "فلافل" فها 
"أبويا وأخويا جوه".. صرخات الشقيق الأصغر من أمام محل والده، جمعت الأهالي وبدأوا في محاولة إنقاذهما من النيران إلا أن الأخيرة كانت أسرع، ولفظ عم رضا ونجله الأكبر أنفاسهما الأخيرة محترقين.

بلاغ للنجدة 
قوات الحماية المدنية بالقليوبية تحركت مسرعة بعد تلقيها اخطارًا من النجدة باشتعال النيران داخل محل فلافل، بمنطقة القيثارية التابعة لمركز قها، واحتجاز النيران صاحب المطعم ونجله بالداخل، ونجحت في إخماد الحريق.

عمر رضا ونجله

شهود العيان

فريق من مباحث القليوبية انتقل إلى موقع الحادث واستمعوا لأقوال الجيران حيث أكدوا أن النيران اشتعلت في "مقلاة الزيت" بمدخل المحل وسرعان ما انتشرت إلى الداخل وحجبت منافذ الخروج عن صاحب المحل "رضا ع - 60 سنة" ونجله "أحمد - 29 سنة"، وأكدوا أن النيران وصلت سريعًا لاسطوانة الغاز ليحترق النطعم بالكامل.

وتابع جيران الضحايا أن نجل عم رضا الأصغر، كان خارج المحل لحظة اشتعال النيران وحاول الدخول لانقاذهما إلا أن الأهالي منعوه خوفًا على حياته.

حضن الموت الأخير
وأشار شهود العيان إلى أنه بعد نجاح قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، فوجئوا بجة نجل عم رضا وهو يحتضن والده في محاولة منه لانقاذه.

 

تم نسخ الرابط