الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

موعد عودة أحمد فتوح للمشاركة مع الزمالك

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف الجهاز الفني لنادي الزمالك بقياد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن اقتراب عودة ظهير الزمالك أحمد فتوح للمشاركة في التدربيات الجماعية.

وأوضحت بعد التقارير الصحفية أن ظهير نادي الزماك أحمد فتوح سينتظم في تدربيات الفارس الأبيض عقب لقاء فريق الزمالك أمام بيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

وتعرض أحمد فتوح لاعب الفارس الأبيض لاصابة في عضلات البطن أثناء معسكر المنتخب المصري غاب على أثرها من المشاركة مع المنتخب المصري في مباراة تونس الودية و مباراة الفارس الأبيض أمام ارتا سولار في الكونفدرالية الافريقية .

وأنهى ظهير نادي الزمالك أحمد فتوح البرنامج التأهيلي له بعد اصابته في عضلات البطن ومن المقرر أن يعود للمشاركة مع الفارس الأبيض عقب مباراة بيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك أمام بيراميدز 

يواجه نادي الزمالك نظيره بيراميدز في منافسات الجولة الاولى من الدوري المصري الممتاز اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ،على ملعب الدفاع الجوي.

قائمة نادي الزمالك لمواجهة بيراميدز 

محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد - حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - محمد عبد الشافي - نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" -  محمد حسام "بيسو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد عبد الرحيم " إيشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي - ناصر منسي - علي ياسر .

تم نسخ الرابط