الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تشكيل الزمالك الأساسي لقمة بيراميدز في دوري “nile”

الزمالك
الزمالك

أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تشكيل الأبيض لمواجهة نظيره بيراميدز، في  مواجهة هامه وقوية، في القمة النارية التي تجمع بين الفريقين في تمام السابعة من مساء اليوم الخميس، على استاد الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز “دوري Nile"للموسم الكروي الجديد 2023/2024.

 تشكيل الزمالك

وجاء تشكيل الزمالك مكون من: 

حراسة المرمى: محمد صبحي. 

خط الدفاع: محمود علاء، محمد عبدالشافي، مصطفى الزناري، حمزة المثلوثي. 

خط الوسط: روقا، عمرو السيسي، عمر جابر.

الهجوم: إيشو، نيمار، ناصر منسي.

تشكيل الزمالك 


ويأمل الزمالك بقيادة الكولومبي، في تحقيق الفوز في اللقاء الأول بمسابقة الدوري لمصالحة الجماهير أولًا بعد الخسارة الإفريقية التي تعرض لها الفريق مطلع الأسبوع الحالي، ومن أجل المنافسة منذ على البطولة، وأكد المدير الفني للاعبين على صعوبة اللقاء في ظل قوة الفريق المنافس، وهو ما نقله الجهاز الفني للاعبين خلال الاستعدادا للمباراة. 

في المقابل يتطلع فريق بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل المنافسة بقوةعلى لقب الدوري بعد التدعيمات القوية التي أبرمها الفريق في الفترة الماضية.

226.jpeg
الزمالك وبيراميدز

غيابات الزمالك أمام بيراميدز

ويغيب عن الزمالك كلًا من أحمد سيد "زيزو"، حاتم سكر للإيقاف، أحمد فتوح وأحمد زكي ومحمود حمدي "الونش"للإصابة،  محمد عواد وعبد الله جمعة لعدم الجاهزية، بالإضافة إلى البنيني سامسون أكينيولا والتونسي سيف الدين الجزيري.

 

غيابات بيراميدز أمام الزمالك

بينما يغيب عن فريق بيراميدز كلًا من:

  • محمد الشيبي
  • أحمد توفيق
  • محمد رضا بوبو
  • إسلام عيسى
  • أسامة جلال

من هو حكم مباراة بيراميدز أمام الزمالك؟

 

وأسند اتحاد الكرة  المباراة لمحمود بسيوني كحكم ساحة، بجانب حكم مساعد أول أحمد توفيق طلب، وحكم مساعد ثان عمر فتحي، وحكم رابع محمود رشدي.

 

  القناة الناقلة لمباراة بيراميدز أمام الزمالك

 

تذاع مباراة الزمالك وبيراميدز عبر قناة أون تايم سبورت، وهي الناقل الحصري لجميع منافسات الدوري المصري الممتاز.

تم نسخ الرابط