الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمود التهامي يحيي احتفالية نقابة الصحفيين بالمولد النبوي الشريف

محمود التهامي في
محمود التهامي في احتفالية المولد النبوي

من المرتقب أن يحيي الشيخ محمود التهامي احتفالية المولد النبوي الشريف لنقابة الصحفيين تحت عنوان الليلة المحمدية، وذلك يوم 26 سبتمبر.

احتفالية المولد النبوي بنقابة الصحفيين

يقام حفل المولد النبوي الشريف لنقابة الصحفيين يوم الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر على مسرح النقابة في تمام الساعة الثامنة مساء، ويقيم الحفل الشيخ حسين التهامي، وفيها يشدو التهامي بعدد من الابتهالات والأناشيد الدينية، من بينها “قمر سيدنا النبي، ويا هو، وصعايدة يا رسول الله”.

دور نقابة الصحفيين الثقافي والفني

وأكد سكرتير عام نقابة الصحفيين جمال عبد الرحيم، أن احتفالية النقابة بذكرى المولد النبوي الشريف تأتي في صدد استعادة دور النقابة الثقافي والفني، مشيرًا إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف مظهر من مظاهر التعظيم والاحتفاء والفرح بمولد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم. 

ووجه الشكر للشيخ محمود التهامي لاهتمامه بالمشاركة في احتفالية نقابة الصحفيين بالمولد النبوي الشريف، وشكر أيضا القائمين على تحضير هذا الحفل.

جهود نقابة الصحفيين

وأعرب التهامي عن فرحه مشيدًا بجهود نقابة الصحفيين في نشر الثقافة والحفاظ على الهوية الوطنية المصرية، خصوصًا جهود دعم الإنشاد الديني لأنه يعتبر من المكونات الرئيسية للهوية والثقافة المصرية.


وشكر التهامي نقابة الصحفيين على استضافته لإحياء حفل المولد النبوي الشريف للنقابة، معربًا عن فخره بنقابة الصحفيين كونها كيان عريق يضم قامات وكبار الدولة من كتّاب ومفكرين وأدباء.

حضور حفل نقابة الصحفيين

يحضر الحفل الصحفيون وأسرهم، ومجموعة من الشخصيات العامة والفنانين المنشدين الدينيين، مع وجود شاشات عرض خلال الحفل بأدوار النقابة كافة حتى يتمكن أكبر عدد من مشاهدة الحفل.

تم نسخ الرابط