الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حظك اليوم وتوقعات الأبراج يوم السبت .. الثور محظوظ والميزان سيواجه صعوبات

حظك اليوم توقعات
حظك اليوم توقعات الأبراج،بالمصري

يهتم بعض الأشخاص بعلم الأبراج و بمعرفة حظهم الفلكي ويبحثون عنه عبر الإنترنت وفي التقرير التالي يستعرض بالمصري حظ برج الميزان وبعض الأبراج الفلكية الأخرى كالتالي:

توقعات الأبراج

برج الميزان 

حظك اليوم برج الميزان،بالمصري 

كشفت الدكتورة عبير فؤاد خبيرة الفلك في فيديو عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب أن يوم السبت سيكون القمر في وضع معاكس مع مواليد برج الميزان بالأخص في الجانب الاجتماعي والعائلي ونصحت مواليد برج الميزان بأن يكونوا أكثر انتباها على علاقتهم بالأهل والأصدقاء .

توقعات الأبراج 

برج الحمل

 

وقالت الدكتورة عبير إن يومي السبت والأحد من الأسبوع المقبل القمر سيكون متواجد في وضع معاكس مع مواليد برج الحمل على الصعيد المهني وبالتالي سوف يملوا  إلى العصبية والانفعال أو التشتت خصوصا في العمل بسبب الضغوطات العملية أو المكائد والاستفزازات التي سوف يوجهونها  مما يجعلهم يشعرون بالتوتر.

حظك اليوم برج الحمل،بالمصري 

ونصحت مواليد برج الحمل بضرورة أن ينظموا أفكارهم ويرتبوا أولوياتهم  لكي لا يسيطر عليهم التشتت وأكدت على ضرورة أن ينظم مواليد برج الحمل وقتهم لكي يحسنوا التصرف وقت الضغط .

توقعات الأبراج

مواليد برج الثور

 

وأضافت الدكتورة عبير خلال الفيديو إن يوم السبت سوف يحالف الحظ مواليد برج الثور لأن الأسبوع يبدأ والقمر في وضع داعم لمواليد برج الثور.

 ويعتبر يومي السبت والأحد من أفضل الأيام لأن القمر في منزل الحظ ويعطي فرص هائلة فيهم موضحة أن يوم السبت والأحد مواليد برج الثور سيكون لديهم القدرة على تحقيق المكاسب ونوهت إلى أن مواليد برج الثور  سوف يحققون تطور في المجال المهني وعلى المستوى الشخصي.

 

 مواليد برج الجوزاء
 

واستكملت الدكتورة عبير إن مواليد برج الجوزاء سوف يحالفهم الحظ يوم السبت خصوصا في الأمور المالية لأن القمر سيكون في منزل المدخرات وهو يوم هائل على الصعيد المادي كما أنه مناسب لتنمية المدخرات والأملاك والبيع والشراء.

 

برج السرطان 

 

حذرت خبيرة الفلك اتخاذ أي قرارت مصيرية في العمل أو توقيع العقود وأوراق يوم السبت لأنه يوم غير مناسب لاتخاذ قرارات متسرعة أو المغامرة لأن الرؤية تكون غير واضحة لدى مواليد برج السرطان بسبب أن القمر سيكون في مواجهة برج السرطان 
 
 

 

 

 

تم نسخ الرابط