الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المشدد 5 سنوات لحارس عقار وسيدة سرقا طالبة بالإكراه

بالمصري

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بمعاقبة حارس عقار وسيدة غيابي بالسجن المشدد 5 سنوات، لإدانتهما بسرقة طالبة بالإكراه بمنطقة المنتزة.

وجاء بأمر الإحالة في القضية التي تحمل رقم 14130 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة المنتزة ثان، أن المتهمين من التعدي على طالبة بالضرب بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، وأستوليا على الهاتف المحمول وحقيبة مملوكة للمجني عليها.

تحريات رجال الشرطة 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن المجني عليها طالبة تحمل جنسية من إحدى الدول الأفريقية، تقيم بوحدة مؤجرة من المتهم الأول حارس عقار، وعقب نشوب مشادة كلامية بينهما، تدخلت المتهمة الثانية، وتعدت على المجني عليها بالضرب، مما بث الرعب في نفسها وتمكنت المتهمة من الاستيلاء على حقيبة وهاتف محمول خاص بالمجني عليها.

إصابة شخص في حادث تصادم 

وفي سياق أخر أصيب شخص بكسور وجروح متفرقة بالجسد، إثر حادث تصادم سيارتين ملاكي أعلى الطريق الدائري بنزلة محور 26 يوليو.

بلاغا بوقوع حادث مروري 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث مروري ووجود مصاب بالطريق الدائري بنزلة محور 26 يوليو، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

إصابة شخص بجروح متفرقة 

وتبين تصادم سيارتين ملاكي، مما أسفر عن إصابة شخص بكسور وجروح متفرقة بالجسد، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، فيما قام رجال المرور برفع حطام الحادث من نهر الطريق، وإعادة حركة السير إلى طبيعتها.

جهود لكشف ملابسات الحادث 

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها، من خلال تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحاث، وسؤال شهود العيان، لكشف الملابسات والمتسبب في الحادث.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مصرع شخص سقط من أعلى عقار 

وفي سياق أخر لقي شخص مصرعه، بعدما سقط من أعلى عقار بمنطقة العجوزة وسط محافظة الجيزة.

بلاغا بسقوط شخص من علو 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد سقوط أحد الأشخاص من علو بمنطقة العجوزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

كسور ونزيف خارجي 

وتبين العثور على جثة "إسماعيل . ر"، 49 سنة يرتدي ملابسه كاملة، وتوجد بها كسور متفرقة ونزيف خارجي، وبعمل التحريات تبين أن المتوفى سقط من أعلى عقار نتيجة اختلال توازنه، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

جثة داخل ثلاجة المستشفى 

ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، لحين الإنتهاء من الإجراءات والتصريح بالدفن.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تم نسخ الرابط