الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مبادرة five in one.. الشباب يدير شبابا

مبادرة five in one
مبادرة five in one

نظم متطوعو وزارة الشباب والرياضة (YLY) مبادرة five in one، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وتشهد مبادرة five in one، طرح العديد من الموضوعات المختلفة، حول: "الانتماء، السلوكيات الصحيحه، مشاريع الوزارة، والتطوع، التسويق"، إضافة إلى عرض فقرة ترفيهية، وذلك بحضور مسؤول المشروع شهاب جمال الدين.

اتسمت أجواء مبادرة five in one بالحماسة والسعادة بين الشباب، وتفاعلهم مع كل الموضوعات والمسابقات التي قدمت.

إطلاق إشارة مبادرة "five in one"

وأعطى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إشارة بدأ انطلاق مبادرة five in one، ضمن مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY عن طريق الفيديو كونفرانس.

وأكد د. صبحي سعي الوزارة جاهده لتعزيز روح الانتماء والتفاعل بين الشباب من خلال توسيع نطاق المشاركه الشبابية وتعزيز ثقافة العمل التطوعي من خلال مشاركتهم الفعالة في مشروعات الوزارة وأنشطتها ومبادراتها.

وأضاف أن مشروع YLY التطوعي من أهم المبادرات التي قمنا بتنفيذها في وزارة الشباب والرياضة الذى يهدف إلى بناء قدرات الشباب وتمكينهم من المشاركة الفعالة في الحياة العامة وتعزيز التواصل بينهم في شتى المحافظات.

وصرح وزير الشباب والرياضة بأن فاعلية 'Five in One' فرصة مهمة للشباب للتعبير عن آرائهم وتطلعاتهم، والمساهمة في صنع القرار ووضع السياسات التي تلبي احتياجاتهم.. مضيفا: نولي أهمية كبيرة لصوت الشباب ونعمل جاهدين لضمان مشاركتهم الفعالة في جميع المجالات، بما في ذلك الشباب والرياضة.

يذكر أن مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة ـ YLY ـ هو أحد المشاريع التطوعية التى أطلقها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال عام 2018، بهدف توسيع قاعدة المشاركة الشبابية وتدريب وتأهيل الشباب، وهذا الموسم الخامس لهم.

مبادرة five in one
مبادرة five in one
مبادرة five in one
مبادرة five in one
مبادرة five in one
مبادرة five in one
مبادرة five in one
مبادرة five in one
تم نسخ الرابط