الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منهم يحيي إسماعيل.. مخرجين جدد ينضمون لموسم الأوف سيزون

المخرج يحيي إسماعيل
المخرج يحيي إسماعيل

يضم موسم الأوف سيزون الحالي، وجود 3 مخرجين جدد يخوضون تجربة الإخراج للمرة الأولى في الموسم الدرامي، كما تحرص الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية دائمًا على تصعيد الفنانين والمخرجين وكل فئات العمل الفني، وفي السطور التالية نرصد لكم بعض المخرجين الشباب الذين يخوضون موسم الأوف سيزون.

المخرج خيرى سالم

يدخل المخرج خيري سالم إلى تجربة الإخراج الأولى له في موسم الأوف سيزون بمسلسل "على باب العمارة" من إنتاج منصة واتش ات، والذي من المقرر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة، ويقدم بطولته الفنان حاتم صلاح، عزة لبيب، محمد رضوان، أية سماحة، ريهام الشنواني، محمد محمود، وتأليف مصطفى حمدي.

وكان المخرج خيري سالم يعمل كمخرج للوحدة الثانية من مسلسل الاختيار بجميع أجزاءه، وأيضًا مسلسل كلبش، وعدد من البرامج والأفلام كمساعد للمخرج بيتر ميمي.

مسلسل على باب العمارة

المخرج محمود عبد التواب

يخوض المخرج محمد عبد التواب أولى تجاربه الإخراجية في موسم الأوف سيزون بمسلسل "صوت وصورة" بطولة الفنانة حنان مطاوع، مراد مكرم، وليد فواز، إيمان الشريف، ناردين فرج، ولاء الشريف، ومن المقرر عرضه خلال شهر أكتوبر القادم، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك.

وقدم محمد عبد التواب العديد من الأعمال كمساعد مخرج في السنوات الماضية، منها: عمله مع المخرج تامر محسن في مسلسل "هذا المساء"، "تحت السيطرة"، "لعبة نيوتن"، ومع المخرج مروان حامد في "الفيل الأزرق 2"، والمخرج طارق العريان في "ولاد رزق".

مسلسل صوت وصورة

المخرج يحيي إسماعيل

كما يقدم المخرج يحيي إسماعيل مسلسل "زينهم" للفنان أحمد داود ضمن موسم الأوف سيزون، ومقرر عرضه عبر إحدى شاشات المتحدة خلال الفترة القادمة، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ويشارك في البطولة الفنان كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، إلى جانب عدد من النجوم سيتم الإعلان عنهم قريبًا.

شارك المخرج يحيي إسماعيل مؤخرًا في مسلسل "ريفو" بطولة الفنان أمير عيد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، ركين سعد، ملك حجازي، مينا النجار، صدقي صخر، سارة عبد الرحمن، محسن محيي الدين، محمد المولي، عمرو جمال، حسام حسني، هشام الشاذلي، والتأليف محمد ناير.

مسلسل زينهم
تم نسخ الرابط