الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد عبد المنعم يكشف سرا جديدا عن هدفه في نهائي إفريقيا

بالمصري

تحدث محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي، عبر برنامج كابيتانو مصر لاكتشاف المواهب المصرية، المذاع عبر قنوات أون تايم سبورت، عن سر الضربة الرأسية التي سجل من خلالها الهدف الأول للنادي الأهلي، وهدف الحصول على اللقب.

وقال محمد عبدالمنعم: "قبل تسديد علي معلول اتجهت نحوه وقلت له ألعبها على العارضة القريبة، وأنا سأسجلها، وبالفعل معلول لعبها على القريبة واستطعت التسجيل، واتجهت نحوه وقتها وقلت له فعلتها الآن، وكان هذا احتفالي الشهير.

هدف سناريو الوداد

محمد عبدالمعم واحتفاله الشهير في نهائي أبطال إفريقيا

وأضاف محمد عبدالمنعم: "رسمت سيناريو هدفي في الوداد المغربي في مباراة نهائي إفريقيا، لأنني كنت أريد الاحتفال بإشارة الرقم واحد مرة أخرى أمامهم، بعدما احتفلت في العام الماضي عندما خسر الأهلي البطولة بثنائية. 

وكشف محمد عبدالمنعم عن سبب لعبه كمدافع، وقال: “وأنا صغير عندي كنت بلعب رقم 10 في الهجوم، والمدرب طلب مني في مباراة الدفاع، ووقتها قدمت مباراة ممتازة كمدافع، ومن بعدها المدرب أصر أني أكمل مدافعا في صفوف الفريق ووقتها كنت بابكي وأكلم والدي وأكلم جميع الكباتن عشان نفسي أرجع ألعب في الهجوم مرة أخرى”.

وأكمل مدافع النادي الأهلي محمد عبد المنعم حديثه: "بشجع نادي برشلونة عالميا، وأتمنى انضمام أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح إلى القلعة الحمراء، لأنهما لاعبين جيدين جدا.

تم نسخ الرابط