الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

دكتور تزوير.. ضبط مزور محررات رسمية للاستيلاء على أموال البنوك في المقطم

بالمصري

تمكنت مباحث الأموال العامة من القبض علي دكتور التزوير في المقطم وذلك لتسهيل الحصول علي القروض من البنوك عن طريق تزويره للمحررات الرسمية والعرفية لاستخدامها في النصب والاستيلاء علي أموال البنوك.

 

تزوير محررات رسمية للاستيلاء علي أموال البنوك والشركات

 

وبعمل التحريات أكدت معلومات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بقيام شخص له معلومات جنائية،مقيم بدائرة ق شرطة المقطم بالقاهرة بتزوير محررات رسمية وعرفية لاستخدامها في النصب والاستيلاء علي أموال البنوك، وشركات التمويل الاستهلاكي، وذلك باتباعه طرق احتيالية من تزوير كارنيهات وشهادات مفردات مرتب منسوبة للعديد من الجهات الحكومية والخاصة والاتصال مع  شركات التمويل علي موقعها الالكتروني برفع مستندات مزورة حتي يتمكن من إدخال الغش والنصب عليها كونه ذو قدرة مالية طالبا الحصول على قروض شخصية أو بطاقات ائتمان شرائية أو شراء منتجات تجارية وذلك للاستيلاء علي أموالها.

وباتخاذ الإجراءات اللازمة، نجحت القوات الامنية من ضبط المتهم، وبتفتيش المقر تم ضبط الأجهزة المستخدمة في عمليات التزوير وحاسب آلي" لاب توب" وهاتف محمول وطابعة.

وتم فحص الأجهزة التي تم ضبطها فنيا وتبين احتوائها علي دلائل تؤكد مزاولة نشاطه الإجرامي الآثم، وبسؤاله اعترف بنشاطه، وتحرر محضر بالواقعة لاتخاذ الاجراءات اللازمة حيال المتهم.

تم نسخ الرابط