الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة حمولة سيارات النقل في القليوبية

بالمصري

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة حمولة سيارات النقل بأسلوب المغافلة.

ضبط تشكيل عصابي

وتوصلت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، إلى قيام عناصر تشكيل عصابي مكون من 12 شخص، من بينهم 6  لهم معلومات جنائية مسجلة، تخصص نشاطهم الإجرامي في سرقة الثمار المحملة في سيارات النقل بأسلوب المغافلة.

استغلال المتهمين ببطئ سير السيارات

وأوضحت التحريات أن ذلك عن طريق استقلالهم درجات نارية "تروسيكل" والسير خلف تلك السيارات مستغلين سير السيارات بسرعة بطيئة حال اقترابها من المنطقة الصناعية بدائرة قسم شرطة العبور وقطع الأجولة وسرقة بعض حمولتها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وبارشادهم تم ضبط  مركبة توكتوك، و5 درجات نارية تروسيكل، بدون لوحات معدنية المستخدمين فـى الواقعة.

غريق في مياه النيل 

وفي سياق آخر، تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن قنا، من انتشال جثة شاب غرق في مياه النيل أثناء الاستحمام، وذلك لعدم إجادته السباحة بنطاق المحافظة.

بلاغا بوجود جثة الشاب 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن قنا، بلاغا يفيد العثور على جثة شاب طافية بمياه النيل بالمكان المشار إليه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري،  وسيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

الشاب لا يجيد السباحة

وتبين وجود جثة شاب طافية في مياه النيل، وبإجراء التحريات تبين أنه أثناء استحمام الشاب، لقى مصرعه غرقا، لعدم إجادته السباحة، وتمكنت القوات من انتشال الجثة، ونقلت إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، لحين الانتهاء من الإجراءات والتصريح بالدفن.

تفريغ كاميرات المراقبة 

فيما تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، جهودها لسرعة كشف ملابسات الواقعة، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وذلك من خلال تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث، وفحص علاقات المجني عليه، وسؤال شهود العيان.

 

تم نسخ الرابط