الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هزيمة النادي الأهلي أمام فرانكا البرازيلي بكأس العالم لكرة السلة

من احداث المباراة
من احداث المباراة

خسر النادي الأهلي لكرة السلة، اليوم الجمعة، أمام فرانكا البرازيلي بنتيجة 90-70 في اليوم الثاني من مباريات كأس العالم للأندية ضمن مسابقات المجموعة الأولى من البطولة المقامة في سنغافورة.

الأهلي مازال متصدرًا المجموعة برغم الهزيمة

وعلى الرغم من هزيمة الأهلي، إلا أنه مازال يواصل تصدره للمجموعة برصيد 3 نقاط، بينما فريق فرانكا يحتل المركز الثاني برصيد نقطتين، ومن المقرر أن يواجه فريق إيجانيت الأمريكي صاحب النقطة الواحدة في رصيده ويتواجد في المركز الثالث.

فريق النادي الأهلي 

وقد فاز النادي الأهلي أمس على فريق إيجانيت الأمريكي بنتيجة 82-76، في المواجهة الأولى للفريق، وفاز الأهلي فوزًا تاريخيًا ويعد هذا الانتصار الأول لفريق مصري وعربي وإفريقي في تاريخ كأس العالم للأندية لكرة السلة.

الأهلي ينتظر فوز فرانكا البرازيلي للمنافسة على البرونزية

ويتنظر النادي الأهلي فوز فرانكا البرازيلي لكي ينافس على البرونزية، بينما إذا  فاز فريق ايجنايت الأمريكي بفارق 26 نقطة على فرانكا، سيتأهل الفريق الأمريكي للمباراة النهائية بفارق النقاط، وهكذا ينافس الفريق البرازيلي على المركز الثاني، ويتراجع النادي الأهلي للمركز الثالث.

ولم يتقدم النادي الأهلي على فريق فرانكا البرازيلي إلا في الفترة الرابعة والأخيرة من اللقاء، بينما تأخر الفريق الأحمر في باقي نتائج المواجهة، وكانت الفترة الأولى والثانية والثالثة لصالح فريق فرانكا البرازيلي.

تم نسخ الرابط