الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شاهد.. ماذا قال توخيل في المؤتمر الخاص بمباراة البايرن وبوخوم؟

توماس توخيل
توماس توخيل

تحدث الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني، في عدة نقاط مهمة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام فريق بوخوم، في المباراة المقرر لها غدًا السبت، ضمن منافسات الدوري الألماني للموسم الكروي الحالي 2023/2024.

ماذا قال توماس توخيل عن مباراة بايرن أمام بوخوم؟

و قال توخيل خلال المؤتمر، إنه بحاجة للانتظار لمعرفة من سيكون متاحًا للعب، في مباراة الغد قبل أن يقرر ما إذا كان سيقوم بعملية تدوير للاعبين في المباراة أمام بوخوم.

توماس توخيل 

في السياق ذاته، فإن توخيل يعتقد أن كل اللاعبين سيكونوا متاحين للعب هذه المباراة، وذلك بعد الفوز الغالي أمام العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد بنتيجة 4/3، خلال المباراة التي جمعتهما في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، الأربعاء الماضي.

تصريحات توخيل بشأن مباراة بوخوم

وقال المدير الفني للبايرن في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة : "دائمًا ما نفكر في تدوير اللاعبين، وكان تقييم الأمس إيجابيًا، الجميع خرج من مباراة مانشستر يونايتد بخير أعتقد أن كل اللاعبين سيكونوا متاحين لمباراة بوخوم".

وتابع حديثه قائلًا: "لن نقوم بالتدوير من أجل التدوير فقط، نحن بحاجة لاحترام المنافس، بوخوم يقدم عروضًا جيدة، لم يخسر في ثلاث مواجهات ويستحق هذا»، مؤكدًا أن مباراة بوخوم ليست سهلة ولا يمكنهم الفوز بها بسهولة.

وركزتوخيل خلال حديثه، على ماتيس تيل، الذي سجل الهدف الرابع لبايرن ميونخ أمام مانشستر يونايتد قبل وقت قصير من تسجيل مانشستر للهدف الثالث.

وأكمل حديثه: "ماتيس يبلغ 18 عامًا ولديه دورًا مهمًا، الطريقة التي يتقبل بها دوره رائعة، لديه الفرصة لتغيير سير المباريات، الشيء المهم الآن هو أن عقليته واضحة".

وقدم توخيل أيضا تحديثا عن حالة مانويل نوير، حارس المرمى، الذي غاب عن الفريق منذ تعرضه لإصابة عقب بطولة كأس العالم التي انتهت فعالياتها في ديسمبر الماضي.

مؤخرًا، عانى اللاعب من مشاكل في ربلة الساق (السمانة)، وهو الأمر الذي أدى لتأخير عودته للتدريبات الجماعية.

واختتم توخيل: "يواصل القيام بتدريباته الخاصة بحراس المرمى، ليس مع الفريق ولكن بشكل منفرد. ليست إصابة ولكن المزيد من المشاكل مع ربلة الساق لا نريد المخاطرة حتى لا تحدث أي إصابة".

تم نسخ الرابط