الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على موعد انقطاع المياه في شبرا الخيمة غدًا السبت

انقطاع المياه في
انقطاع المياه في شبرا الخيمة غداً

أعلنت شركة مياه الشرب في القاهرة، انقطاع المياه في شبرا الخيمة غداً السبت، من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً من نفس اليوم، لتكون المدة حوالي 14 ساعة.

سبب انقطاع المياه في شبرا الخيمة غداً

وأوضحت شركة المياه أن سبب انقطاع المياه في شبرا الخيمة، يكمن في عملية تحويل اتجاه خطي المياه لقطر 800 مم و1200 مم، خارج المحطة التابعة لشبرا الخيمة، وذلك بهدف توسيع الطريق الدائري في منطقة أم بيومي، بالإضافة إلى القيام بعمليات الصيانة لتوسيع محطة المياه في شبرا الخيمة.

انقطاع المياه في شبرا الخيمة

ودعت شركة المياه جميع المستشفيات وأصحاب المخابز في المناطق السابقة، إلى تدبير جميع احتياجاتهم من الماء أثناء مدة الانقطاع.

انقطاع المياه في شبرا الخيمة غداً 

كما أكدت شركة المياه أنه تم توجيه سيارات توزع مياه للشرب بالمجان في المناطق المقطوع عنها المياه، وإذا أراد المواطن طلب المياه، فيقوم بالتواصل على الخط الساخن 125، أو الإرسال على رقم الواتس أب 01206665125.

شركة المياه تنتج 5.5 مليون متر مكعب

وفيما سبق، نوه المهندس مصطفى الشيمي رئيس شركة المياه بالقاهرة على أن الشركة تنتج حوالي 5.5 مليون متر مكعب من الماء كل يوم، وذلك بهدف مواجهة زيادة الطلبات في فصل الصيف، منبهاً على ضرورة توجيه خدمات أفضل للمواطنين، لضمان استمرار المياه وعدم انقطاعها.

انقطاع المياه في شبرا الخيمة 

شركة المياه سوف تحول مليار جنيه إلى ميزانية الدولة في العام الجديد

وفي سياق متصل، أكد " الشيمي" أنه تم تحديد قيمة مليار جنيه لتنضم إلى ميزانية الأموال للسنة القادمة 2023 - 2024، بغرض عملية التجديد والتطوير المستمر لمراكز خدمة العملاء في كافة أنحاء الجمهورية.

تم نسخ الرابط