الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مقتل شاب بطلق ناري بسبب خلافات على قطعة أرض في قنا

بالمصري

شهدت قرية الطويرات في محافظة قنا، مقتل شاب بطلق ناري، بسبب خلافات على قطعة أرض، الأمر الذي أثار الرعب والفزع في قلوب الأهالي.

مقتل شاب بطلق ناري

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن قنا، تلقت بلاغًا يفيد بإصابة شاب بطلق ناري على يد آخر في قرية الطويرات، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ على الفور.

بسبب خلافات قطعة أرض 

وتبين مقتل شاب "علاء.ع"، على يد آخر بسبب خلافات حول قطعة أرض، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، لحين الانتهاء من الإجراءات والتصريح بالدفن، فيما فرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا بمحيط الحادث، لمنع تجدد المشاجرة.

وفاة شخصين بطلق ناري في سوهاج

وفي سياق آخر، لقى شخصين مصرعهما بطلق ناري، بينما أصيب اثنان آخران، في مشاجرة نشبت بين طرفين بسبب خلافات بينهما في مركز البلينا في محافظة سوهاج.

بلاغا بنشوب مشاجرة

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن سوهاج، تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات بينهما، بالمكان المشار إليه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

4 أشخاص وسيدة 

وتبين نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين 4 أشخاص وسيدة، بسبب خلافات بينهما، مما أسفر عن مصرع شخصين بطلق ناري، وإصابة 2 أخرين، وتمكنت القوات من فرض كردون أمني بمحيط الحادث منعا لتجدد المشاجرة، وتم القبض على الباقين بحوزتهما 2 بندقية آلية وعدد من الذخيرة.

تم نسخ الرابط