الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

براءة مرتضى منصور من تهمة سب الخطيب وهاني العتال

مرتضى منصور والخطيب
مرتضى منصور والخطيب

برأت محكمة القاهرة الاقتصادية، مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، في القضية التي اتهم فيها بإزعاج الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

 

محاكمة مرتضى منصور من تهمة إزعاج الخطيب


كما برأت محكمة القاهرة الاقتصادية مرتضى منصور في القضية المرفوعة من هاني العتال. بتهمة السب والقذف على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

قضت محكمة استئناف الجنح الاقتصادية، في وقت سابق، بتأجيل الطعن المقدم من رئيس الزمالك السابق المستشار مرتضى منصور، على حكم حبسه 3 أشهر بتهمة سب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي. النادي.


تقدمت هيئة دفاع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، بطلب للمحكمة يفيد بعدم تمكن مرتضى منصور من الحضور اليوم لظروف صحية، في القضية المرفوعة ضده بتهمة سب وقذف محمود الخطيب. ، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

 

وأوضح دفاع مرتضى منصور أن موكله كان مريضا ولم يتمكن من حضور جلسة اليوم في محاكمته بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

يُشار إلى أن الاستئناف المقدم اليوم هو آخر مراحل التقاضي التي يكفلها القانون للمتهم، وإصدار القرار نهائي، نهائي، ويجب تنفيذه.
 

وفي وقت سابق، أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية قرارا بتأجيل النظر في القضية التي يواجه فيها مرتضى منصور تهمة إزعاج محمود الخطيب، إلى جلسة اليوم والتي تم تأجيلها للحكم.

وتنظر المحكمة هذه القضية بناء على الشكوى المقدمة للنائب العام من المحامي محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق. بسبب اتهامه بإزعاج الكابتن محمود الخطيب وإهانته والتشهير به عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي قضية أخرى، أجلت محكمة القاهرة الاقتصادية، محاكمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، بتهمة سب وإزعاج محمد عثمان، محامي النادي الأهلي، لجلسة 7 نوفمبر لمراجعة وإعلان الدعوى المدنية. دعوى قضائية.

تم نسخ الرابط