الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

آخر مستجدات مستحقات زيزو مع الزمالك.. طالع التفاصيل

زيزو
زيزو

أكد الدكتور عماد البناني، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، أن النادي يمر بأزمة مالية كبيرة خلال الوقت الحالي، وذلك بسبب حجز البنوك على أرصدة النادي لمصلحة الضرائب المصرية.

 

تصريحات عماد البناني بشأن زيزو

 

وتحدث البناني في تصريحات تلفزيونية، على قناة “إم بي سي مصر”، قائلاً في بداية حديثة: “بأن اللجنة الثلاثية برئاسته تحاول الحفاظ على استقرار جميع الفرق الرياضية وتحديدًا فريق كرة القدم”.

زيزو 

وأضاف البناني: “لقد تم صرف 4 ملايين جنيه من مستحقات لاعبي الفريق، قبل السفر إلى تنزانيا، لخوض مباراة ذهاب الدور التمهيدي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية أمام آرتا سولار بطل جيبوتي”.

 

زيزو يحصل على مستحقاته المتأخرة مع الزمالك

 

وأردف البناني خلال حديثه،  وبالأخص عن مستحقات أحمد مصطفى زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم، قائلاً: "زيزو حصل على 5.5 مليون جنيه من مستحقاته المالية المتأخرة، ونسعى الآن لتدبير مستحقات اللاعبين الأجانب".

 

وأوضح المدير التنفيذي للزمالك،: "أن المدير المالي اجتمع مع اللاعبين الأجانب لإنهاء أزمة مستحقاتهم، دون النظر إلى حجز البنوك على أرصدة النادي أو غيرها، وتبلغ ديون النادي لمصلحة الضرائب مليار و400 مليون جنيه".

 

وكشف: "إزالة صور مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، كان قرار من اللجنة، لإتاحة الفرصة لتعليق لافتات المرشحين".
 

وأختتم لقاءه قائلاً: "أن المستشار مرتضى منصور يعتبر من أحد رموز الزمالك وليس المقصود التقليل منه وسيتم تسليم هذه اللافتات للمجلس الجديد، لاستغلالها بعد نهاية الانتخابات".

تم نسخ الرابط