الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مانشستر سيتي يفوز على نوتنجهام بثنائية ويتصدر جدول الدوري الإنجليزي الممتاز

فريق مانشستر سيتي
فريق مانشستر سيتي

حقق نادي مانشستر سيتي الفوز بثنائية نظيفة على فريق نوتنجهام فورست في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، من ضمن مسابقات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وواصل مانشستر سيتي تصدره جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، محققًا 6 انتصارات في 6 مباريات.

أحداث المباراة

أحرز فريق مانشستر سيتي هدفه الأول خلال الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب الإنجليزي فيل فودين، ثم أحرز إيرلينج هالاند، الهدف الثاني خلال الدقيقة 13.

من احداث المباراة 

وشهدت المباراة طرد اللاعب الإسباني رودري بعد مشادة مع لاعب فريق نوتنجهام حصل نتيجتها على البطاقة الحمراء مباشرة.

ترتيب مانشستر سيتي في جدول البريميرليج

وبهذا الفوز وصل مانشستر سيتي إلى النقطة الـ18 في صدارة جدول ترتيب البريميرليج، بفارق 5 نقاط عن منافسيه ليفربول وتوتنهام وأرسنال، بينما وقف رصيد نادي نوتنجهام فورست عند النقطة السابعة ويحتل المركز الثامن، وذلك عقب  فوزه في مواجهتين وتعادله في مباراة واحدة، وهزيمته في مباراتين.

مواجهات مانشستر سيتي السابقة

ويذكر أن كان نادي مانشستر سيتي قد بدأ مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي بالفوز على فريق بيرنلي بثلاثية نظيفة، وحقق الفوز على فريق نيوكاسل بهدف في الجولة الثانية.

ثم حقق الفوز خارج أرضه بهدفين مقابل هدف على حساب شيفيلد يونايتد، ثم اكتسح بالخمسة أهداف فريق فولهام في الجولة الخامسة، كما تغلب أيضًا بثلاثة أهداف أمام هدف على فريق وست هام.

جائزة رجل المباراة

وحصل لاعب مانشستر سيتي فيل فودين على جائزة رجل المباراة بعدما قدم أداءً مميزًا وافتتح أول أهداف اللقاء أمام نوتنجهام فورست.

تم نسخ الرابط