الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إسعاد يونس عن موقف جمعها بـ عبد الحليم حافظ: دماغه زرعت ملوخية

إسعاد يونس
إسعاد يونس

تحدثت الفنانه إسعاد يونس عن تفاصيل مقابلتها بالعندليب عبد الحليم حافظ، وذلك عندما كانت طفلة صغيرة، حيث أنه كان زميل والدتها في معهد الموسيقى.

قالت الفنانه إسعاد يونس فى تصريحات تليفزيونية، كاشفة عن علاقتها بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ الذي كان صديق والدتها، فى معهد الموسيقى وكان دائم زيارتهم.

إسعاد يونس 

علاقة إسعاد يونس بالعندليب

قالت إسعاد يونس عن العندليب: "عبد الحليم كان بيشيلنى ويلعب معايا وكان بيجلينا البيت، ومرة خدني معاه انتخابات كانت بتتعمل فى جنينة المسرح القومي، كان عندى 5 سنين وقتها وشالنى على كتافه، جيت مرة قولتلوا أنا جعانة وجابلى سندوتش طعمية وشعره بقى حقل طعمية، راح لوالدتى قالها معقوله كدا هزرع طعمية".

دخول إسعاد يونس الإذاعة

روت إسعاد يونس طريقة دخولها للإذاعة وبدايتها، قائلة: "والدتى قرأت فى جريدة أن البرنامج الموسيقى الكلاسيكى، طالبين أشخاص يشتغلوا فى المكتبة، فكلمت الإذاعي الكبير طاهر أبو زيد، وهو كان صديق والدى المقرب، وطلبت منه أنه يأخذنى إلى المكتبة وكان عندى 16 سنة، وقالتله يختبرنى الأول".

تابعت إسعاد يونس، قائلة: "اتعينت فعلًا بالقطعة فى البرنامج الموسيقى لتنسيق المكتبة، كنت باخذ 12 جنية فى الشهر، وأول مرتب خذته كان نص شهر 6 جنية، اشتريت بيهم حاجات كتير وفصلت فستانين لإيمان أختي".

تم نسخ الرابط