الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

آخرهم أولاد حريم كريم.. أعمال تجمع مصطفى قمر بابنه تيام

مصطفى قمر وابنه تيام
مصطفى قمر وابنه تيام

ظهر الفنان مصطفى قمر مع نجله تيام في العديد من الأعمال الفنية منذ طفولته حتى شبابه، وآخرهم فيلم حريم كريم الذي شارك في موسم أفلام صيف 2023.

وفي السطور التاليه نوضح لكم الأعمال الفنية التي جمعت بين مصطفى قمر ونجله تيام وهم كالآتي:


فيلم قلب جرئ

في عام 2002 كانت البدايه، حيث ظهر تيام مصطفي قمر وهو يجسد دور ابنه بل وظهر ابنه الثاني إياد في دور ابنه الثاني، حيث كان يدور الفيلم في إطار إثارة وتشويق حول عالم مصري شاب  اكتشف علاج هام، وتحاول جهات أجنبية مشبوهة اغتياله لسرقته، لتخفي قوات الأمن المصرية خبر إصابته وتجد شاب شبيه له ليقيم في منزله، حتى يتم العثور على الديسك الذي يحتوي على سر الأكتشاف.

وشارك في العمل مجموعة من الفنانين ومنهم مصطفى قمر، ياسمين عبد العزيز، حسن حسني، تيام مصطفى قمر، لقاء الخميسي، وغيرهم الكثير من الفنانين، والفيلم من تأليف أحمد البيه وإخراج محمد النجار.

فيلم قلب جرئ

فيلم بحبك وأنا كمان

وظهر تيام كطفل للمرة الثانية عام 2003، حيث  تدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول الفنان نور الذي يحقق أحلامه في احتراف الغناء، ووقعه في حب مغنية منافسه له.

وشارك في الفيلم عدد من الفنانين ومنهم  سمية الخشاب، فتحي عبد الوهاب، لطفي لبيب، مصطفى قمر، تيام مصطفى قمر، وغيرهم العديد من الفنانين، والفيلم من تأليف رضا زيدان وأيمن بهجت قمر وإخراج محمد النجار.

فيلم بحبك وأنا كمان


فيلم فين قلبي

وفي عام 2017 أي بعد مرور 14 عام، ظهر تيام مرة أخرى مع والده في فيلم فين قلبي، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي حول زواج رجل كن الفتلة التى يحبها، ولكنها تتعرض لحادث لتدخل في غيبوبة تمتد لـ3 سنوات، ليتعرف الزوج على فتاة أخرى وما أن يقرر الزواج منها، تفيق زوجته من الغيبوبة.

الفيلم من بطولة مصطفي قمر، يسرا اللوزي، شيري عادل، إدوارد، إيمان السيد، تيام مصطفى قمر، وغيرهم الكثير من الفنانين، الفيلم من تأليف ياسر إسماعيل وإخراج إيهاب راضي.

فيلم فين قلبي


مسلسل " فارس بلا جواز"

كما شارك تيام مع والده في الدراما أيضًا في عام 2021 بمسلسل فارس بلا جواز، حيث يدور المسلسل في إطار كوميدي حول فارس الذي يتعرض لظروف خارجة عند إيرادته تجعله يجبر على البحث عن عروسه.

وشارك في المسلسل الكثير من الفنانين ومنهم طارق عبد العزيز، مصطفى حمزة، طارق الإبياري، مصطفى قمر، وتيام مصطفى قمر، وغيرهم الكثير من الفنانين، والمسلسل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

مسلسل فارس بلا جواز


فيلم أولاد حريم كريم

آخرهم فيلم أولاد حريم كريم والذي يعرض حاليًا في موسم أفلام صيف 2023، حيث ظهر تيام وهو يجسد دور ابن الفنانة داليا البحيري، كما أن الفيام يعتبر استكمال لأحداث فيلم حريم كريم الذي تم عرضه منذ ما يقرب من 20 عام.

شارك في الفيلم العديد من الفنانين والمميزين ومنهم بشرى، خالد سرحان، داليا البحيري، بسمة، عمرو عبد الجليل، مصطفى قمر، تيام مصطفى قمر، رنا رئيسوغيرهم العديد من الفنانين، والفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

فيلم أولاد حريم كريم
تم نسخ الرابط