الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ذعر في منطقة المرج بعد دهس أتوبيس لشخصين

بالمصري

أثار حادث دهس شخصين بمنطقة المرج، الزعر والرعب بين المواطنين، خاصة أن هذا الحادث تسبب في إصابتهما بجروح وكسور بالغة بالجسد.

حادث دهس شخصين

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بوجود حادث دهس شخصين بمنطقة المرج، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إسعاف لمحل الحادث.

إصابات بالغة بالجسد

وتبين أنه في أثناء سير سيارة أتوبيس دهس شخصين، ما أسفر عن إصابتهما بكسور وجروح بالغة متفرقة بالجسد، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وقام رجال المرور التي انتقلت لمحل الحادث، بإعادة حركة السير إلى طبيعتها ومنع الازدحام نتيجة الحادث.

التحفظ على سائق الاتوبيس

وتحفظت الأجهزة الأمنية فور نقل المصابين على السائق والاتوبيس المتسببين في الحادث، وسؤال شهود العيان وتفريغ الكاميرات، لبيان الملابسات 

دهس سيارة ربع نقل 

وفي سياق متصل دهست سيارة نقل مقطورة أخر ربع نقل من الخلف، بسبب السرعة الزائدة، ما تسبب في وقوع عدد من الضحايا ولاذ سائق السيارة النقل بالفرار.

بلاغا لغرفة النجدة

وكانت تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن بورسعيد، بلاغًا من أحد المارة على طريق بورسعيد المنزلة، بوجود حادث ضخم بين سيارة نقل مقطورة وسيارة ربع نقل، لتنتقل الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف، ورجال المرور على الفور لمكان الحادث.

استخراج الجثث من من أسفل عجلات السيارة

وبدأ رجال الإسعاف برفع واستخراج الجثث من وسط الحطام ونقلها إلى المستشفى هم والمصابين لتلقي العلاج اللازم، وقيام رجال المرور برفع آثار الحادث، وإعادة السير.

جهود مكثفة لضبط السائق

وتكثف رجال الشرطة جهودها وذلك بإستخدام التقنيات الحديثة، لسرعة رصد سير سائق السيارة النقل وتحديد هويته لضبطه، لما تسبب فيه من وقوع ضحايا ومصابين.

تم نسخ الرابط