الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

استعدادات المنتخب الأولمبي للمبارة الودية أمام أوزبكستان

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

استقر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، بقيادة البرازيلى المخضرم ميكالى المدير الفني للفريق، على استدعاء الثنائي المحترف بلال مظهر المحترف فى باناثينايكوس اليوناني وعمر فايد المنضم لنادى نوفي بازار الصربي  إلى معسكر المنتخب الأولمبي، المقرر إقامته فى الفترة من 9 إلى 17 أكتوبر المقبل، للإستعداد للمباراة الودية مع أوزبكستان ضمن برنامج إعداد المنتخب للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
 
وقال محمود حرب المدير الإداري في تصريحات، إن الجهاز الفني يشاهد خلال الوقت الحالي كافة اللاعبين للاستقرار على قائمة المنتخب الأولمبي، المقرر إعلانها قبل انطلاق المعسكر الذى سيشهد انتظام اللاعبين قبل أيام من سفرهم الى أوزبكستان، مؤكدًا أن البرازيلي ميكالى يعقد اجتماعات شبه يومية مع الجهاز المعاون لمتابعة كل اللاعبين.
 
وكان المنتخب الأولمبي بدأ رحلة الاستعداد إلى الأولمبياد بمعسكر فى العين السخنة تخلله مباراتان وديتان مع روسيا، تعادل فى المباراة الأولى مع روسيا للمحليين 1-1 وفاز فى المباراة الثانية على منتخب روسيا الأوليمبي 2-1 وسط غياب 7 لاعبين أساسيين.

وقال البرازيلي ميكالي فى تصريحات تليفزيونية: المرحلة الأخيرة وقت اختيار الثلاثة الكبار هى من ستحسم الأمر، هناك قائمة كبيرة من اللاعبين الكبار نعمل على ضمهم، كما نعمل على بعض الأفكار وسنرى من اللاعبين الذين سيقدمون إضافة.

وأكد البرازيلي روجيرو ميكالي، في وقتٍ سابق، على وجود مناقشات من أجل تدريب منتخب 2005.

وأضاف البرازيلي روجيرو ميكالي: أوجه الشكر لمحمد بركات، وأشكر اتحاد الكرة على ثقتهم في عملي، وحدثت مناقشات بالفعل مع المسئولين من أجل تولي مهمة تدريب منتخب 2005.

تم نسخ الرابط