الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تفاصيل حريق شقة سكنية بمنطقة عين شمس

بالمصري

توصلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في واقعة حريق شقة سكنية بمنطقة عين شمس، إلى أن ماسًا كهربائيًا بإحدى الوصلات الداخلية هو سبب نشوب الحريق.

وأضافت التحريات أنه لا توجد شبهة جنائية في الحادث، وأن زيادة الأحمال تسببت في ماس كهربائي ومنها لنشوب الحريق.

بلاغا بحريق شقة سكنية

وتلقى قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من الأهالي يفيد نشوب حريق شقة سكنية بأحد العقارات السكنية بدائرة القسم، وقتها انتقلت قوات الحماية المدنية والاجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمحل الحريق.

فرض كردون بمحيط الحريق 

وتبين نشوب حريق بشقة سكنية وامتدت النيران إلى الطوابق العلوية، ولكن جهود قوات الحماية المدنية التي دام لساعات وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق، وحاصر رجال الإطفاء النيران وتم اخمادها، دون أي خسائر في الأرواح.

لا توجد شبهة جنائية 

وشكل فريق بحث على الفور لاستبيان سبب الحريق، وهل هناك شبهة جنائية في الواقعة أم لا، وكشفت عدم وجود شبهة جنائية وأن الحريق نتيجة ماس كهربائي في وصلة داخلية بالشقة.

حريق شقة سكنية بالهرم 

وفي سياق أخر نشب حريق أول أمس في شقة سكنية بمنطقة الهرم، لتهرع رجال الإطفاء وبرفقتها سيارات الإسعاف لمحل الحادث، لإنقاذ قاطني الشقة، وذلك بعد تلقيها بلاغا بالحريق.

إنقاذ قاطني الشقة

وبدأ رجال الإطفاء في السيطرة على الحريق، وسط صرخات فزعة من قبل الأهالي خوفًا من امتداد النيران لباقي الشقق السكنية والعقارات المجاورة، ولكن تمكنت رجال الإطفاء من السيطرة في غضون النصف ساعة، واستكملت عملية التبريد وإنقاذ قاطني الشقة دون أى إصابات أو أى خسائر في الأرواح.

تم نسخ الرابط