الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أمين عمر حكمًا لمباراة الزمالك والمقاولون العرب فى الدوري غدًا

أمين عمر
أمين عمر

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، تعيين الحكم الدولي أمين عمر لإدارة مباراة الزمالك والمقاولون العرب، المقرر إقامتها مساء غد الاثنين، 24 سيبتمبر، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر الدوري المصري على استاد القاهرة الدولي.
 

وأسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، مباراة الزمالك والمقاولون العرب إلي الحكم أمين عمر.

ويعاونه كلاً من أحمد حسام طه وسيد نافع، ومصطفى الشهدى حكم رابع.

وسيكون في غرفة الفار محمد عادل وسامى هلهل حكم مساعد فيديو.


واستقر الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، على استمرار محمد صبحي في حراسة عرينالفارس الأبيض بمواجهة المقاولون العرب، رغبةً من الجهاز الفني ومحمد عبد المنصف مدرب الحراس في عدم الدفع بـ"عواد" للمشاركة بشكل أساسى قبل أن يصبح مؤهلا من الناحية النفسية والبدنية.


ويستقر الجهاز الفنى ومدرب حراس الزمالك على استمرار محمد صبحي في حراسة مرمى الفريق خلال مواجهة المقاولون، على أن يتواجد محمد عواد على مقاعد البدلاء حتى يستعيد كامل لياقته الفنية والبدنية، قبل أن يتم منحه فرصة العودة للمشاركة.


 واختتم نادي الزمالك، اليوم، الأحد، الاستعداد لمواجهة المقاولون، وحرص الكولومبي أوسوريو على معالجة بعض الأخطاء الفنية التي ارتكبها لاعبو الفريق في مواجهة نادي بيراميدز، كما أشاد بالأداء والمستوى وقدرة اللاعبين على تقديم مستوى جيد، مؤكدًا أن المستوى في تحسن مستمر.

تم نسخ الرابط