الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شاهد.. ماذا قال وليد صلاح الدين عن فوز الأهلي اليوم؟

الأهلي
الأهلي

تحدث نجم الكرة المصرية السابق، الكابتنوليد صلاح الدين، عن فوز الأهلي على نظيره سان جورج الإثيوبي اليوم، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2023/2024.

تصريحات وليد صلاح الدين عن المباراة 

ووصف وليد فوز الأهلي اليوم على بطل إثيوبيا قائلاً: “أهدر الأهلي فوزًا سهلاً بسباعية على أقل تقدير على حساب سان جورج في ذهاب تمهيدي دورى أبطال أفريقيا”.

 

وأضاف وليد صلاح، أن مستر كولر واللاعبين قدموا مباراة كبيرة لكن النتيجة، لا تعبر عن الأفضلية والسيطرة.

الأهلي 

وتحدث وليد صلاح الدين، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس بشكل خاص عن إمكانيات لاعبي الأهلي الذين قدمو أداءًا رائعًا في مباراة اليوم.

 

وأزاد، أن معظم لاعبي الأهلي كانوا في قمة مستواهم، خاصة حسين الشحات وامام عاشور، رغم أن العارضة والقائم حرمته من تسجيل اول اهدافه بقميص الأهلي، وأن أهم مكاسب اللقاء هي المهارات والحلول الفردية للاعبين في النادي.

الأهلي 

وتابع: تسديدات إمام عاشور ورامي ربيعة أثبتت امتلاك اللاعبين للمرونة التكتيكية، وأعجبنى التزام اللاعبين بالجوانب والمهام الدفاعية رغم سهولة المنافس.

وحقق الأهلي بقيادة مارسيل كولر، فوزًا سهلاً على حساب سان جورج بطل إثيوبيا، بنتيجة 3/0، خلال المباراة التي جمعتهم في تمام الثامنة من مساء الخميس، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب الدوري التمهيدي المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

أهداف مباراة الأهلي وسان جورج

سجل ثلاثية الأهلي، كلًا من حسين الشحات ثنائية في الدقيقتين 26 ، 58، وبصم احمد عبدالقادر على ثلاثية الأحمر في الدقيقة 94 من أحداث اللقاء.

مباراتي الأهلي وسان وجورج 

 

وسابقًا، قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بتحديد مكان مباراتي الذهاب والعودة، على استاد القاهرة الدولي، وذلك لعدم توافر المعايير الذي حددها الكاف في ملعب الفريق الإثيوبي.

الأهلي 

تحكيم مباراة الأهلي وسان جورج

 

وأدار مباراة الليلة بين الأهلي وبطل إثيوبيا، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، حكم ساحة التشادي ألفريد أرمي يعاونه كل من حافظ موسى حكم ثاني، عيسى بوجولا حكم ثالث، حكم رابع عبد الكريم عثمان ويراقب المباراة محمد سلطان.

تم نسخ الرابط