الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

طالب يرفع دعوى قضائية ضد "الأخوة" في جامعة ألاباما

طالب يرفع دعوى قضائية
طالب يرفع دعوى قضائية على الأخوة في جامعة ألاباما

رفع طالب ووالديه دعوى قضائية ضد جمعية أخوية في جامعة ألاباما، قائلين إنه تعرض لإصابة في الدماغ في أثناء تعرضه للضرب في وقت سابق من هذا العام. 

وتتهم الدعوى المرفوعة، الأسبوع الماضي، أخوية سيجما ألفا إبسيلون وآخرين مرتبطين بها بالاحتيال والإهمال والاعتداء والضرب في جامعة ألاباما. 

جامعة ألاباما في برمنغهام

وتم رفع الدعوى من قبل المراهق، المشار إليه فقط باسم H.B. لأنه قاصر، ووالديه الذين يعيشون في ولاية تكساس.

وتقول الدعوى إن H.B. تعرض للضرب بشكل متكرر، ورشه بخرطوم مياه، وطلب منه الصراخ بشتائم عنصرية في وجه طالب من ذوي البشرة السوداء مجاور له، وضربه في رأسه بكرة السلة، مما أدى إلى فقدانه الوعي، وإصابة دماغه بصدمة.  

جامعة ألاباما في برمنغهام

مغادرة الطالب إلى الطوارئ

وغادر الطالب منزل الأخوة في ألاباما بمفرده، لكنه ذهب بعد ذلك إلى غرفة الطوارئ بالمستشفى، وتقول الدعوى إن لديه تشخيص لإصابات الدماغ المؤلمة ومتلازمة ما بعد الارتجاج.

وقال مركز خدمة الأخوة سيجما ألفا إبسيلون في بيان لها، إن المنظمة الوطنية تحقق في ما حدث في فرع ألاباما وتتعاون مع الجامعة وتحقيقات إنفاذ القانون. 

جامعة ألاباما في برمنغهام

أضافت المنظمة الوطنية في البيان: “ليس من عادتنا التعليق على الأمور المتعلقة بالتقاضي، ولكن نريد أن نكون واضحين أن أعمال المضايقة وسوء السلوك لا تمثل قيم الأخوة، وأن الأعضاء الذين يشاركون في هذه الأنشطة سيتحملون المسؤولية إلى أقصى حد”.

تم نسخ الرابط